رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

خريطة أفلام العيد على قناة النهار

خريطة أفلام العيد على قناة النهار

فن وثقافة

أحمد السقا

عز والسقا ورمزى نجوم النهار خلال العيد

خريطة أفلام العيد على قناة النهار

عربي السيد 03 أكتوبر 2014 13:58

تعرض قناة "النهار" مجموعة من أنجح الأفلام خلال سهرات عيد الأضحى المبارك،  فتقرر عرض الفيلم الرومانسي  "تيمور وشفيقة "  فى خلال سهرة اليوم  وهو بطولة منى زكى وأحمد السقا ورجاء الجداوى وهالة فاخر  ومن إخراج خالد مرعى وتأيف تامر حبيب.

 تدور أحداث الفيلم في إطار قصة حب قوية تنشأبين تيمور الذي يعمل في الحراسات الخاصة وشفيقة التي تحصل على الدكتوراه وبعد ذلك عينت وزيرة ويكون ظابط الحرسات المكلف بحراستها هو تيمور الذي تحبه ويحدث بينها خلافات كثيرة بسبب غيرة تيمور عليها.

 

كما تعرض "النهار" الفيلم الكوميدي "نمس بوند" خلال سهرة أول يوم العيد وهو بطولة هانى رمزى ودوللى شاهين وأحمد راتب ولطفى لبيب، التأليف لطارق عبد الجليل الإخراج لأحمد البدرى والفيلم يدور حول ضابط مباحث متأثر جدا بسلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، ليس لدية خبرة فى التحقيق فى جرائم القتل ، يكلف اليه التحقيق فى جريمة قتل زوج أحدى السيدات .

 

وخلال ثانى أيام العيد تعرض "النهار" فيلم "الجزيرة" إخراج شريف عرفة وتأليف محمد دياب وبطولة كل من أحمد السقا وهند صبري ومحمود ياسين، تدور أحداثها المستوحاة من قصة حقيقية  قصة عزت حنفي تاجر المخدرات الاسيوطي وعلاقته مع الحكومة والشرطة وتقلبها من التحالف من أجل القضاء على الارهابيين إلى الحرب.

 

وتعرض القناه فيلم "الشبح" فى ثالث أيام العيد وهو بطولة أحمد عز وزينة ومن إخراج عمرو عرفة تدور الأحداث حول شاب فاقد الذاكرة يسعى لمعرفة حقيقة نفسه فتصادفه العديد من المشاكل حيث يتم اتهامه في قضية قتل، ويطارد من قبل رجال الشرطة .

 

كما تقرر عرض الفيلم الكوميدي "أسد وأربع قطط" وهو بطولة هانى رمزى ولطفى لبيب وفريق فور كاتس إخراج سامح عبد العزيز تدور أحداثه حول النقيب شبل ضرغام الذي يكلف بعملية تأمين حفل كبير بأحد الفنادق يحيه أعضاء فريق الفور كاتس، وأثناء الحفل تحدث جريمة قتل ويكون الشاهد الوحيد علي هذه الجريمة هو هذا الفريق، فيكون الخطر على الفور كاتس من العصابة. 

 

تعرض الأفلام يوميا" خلال أيام العيد على قناه "النهار" الساعة العاشرة مساء وتعاد بعد ساعتين على قناه "النهار2".

 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان