رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. ابنة خالد صالح تكشف كواليس حياته

بالصور.. ابنة خالد صالح تكشف كواليس حياته

فن وثقافة

ريم تامر مع خالد صالح فى مشهد من مسلسل الريان

رسالة خالد صالح لابنته: المشوار طويل بس صعب

بالصور.. ابنة خالد صالح تكشف كواليس حياته

حوار: عربي السيد 01 أكتوبر 2014 13:54

ريم تامر أصغر مذيعة فى بر مصر كله بل وفى الوطن العربي، فهى مقدمة برنامج "لعبة وبطل" على شاشة التليفزيون المصري، ولم تكتف بكونها مذيعة بل أرادت أن تدخل عالم الفن، فشاركت في "أحمد الريان" الذى قام بدوره الفنان الراحل "خالد صالح" منذ عام 2012 وقامت بدور ابنته الصغرى "أم هاشم".

ريم تمر بحالة سئية بسبب فقدانها "أب وصديق عزيز" مثل خالد صالح.. التقت مصر العربية بها، وقصت لنا كواليس تكشف للمرة اﻷولى عن الفنان الراحل خالد صالح.

وقالت "ريم تامر": دور أم هاشم الذي قدمته مع الفنان خالد صالح جاء بالصدفة، وأول مشهد جمعنى به كنت خائفة جداً، وهو لاحظ هذا فقربنى منه وبدأ يساعدنى كثيراً على تصوير هذه المشاهد ومراجعتها معى أكثر من مرة قبل الوقوف أمام الكاميرا.

وأوضحت "أم هاشم" صرنا أصدقاء من أول يوم فى تصوير الريان وبدأت كل يوم أبحث عنه فى لوكيشن التصوير وأجلس معه، وبدأ يقص لى بعض الحكايات الخاصة عنه وعن أعماله الفنية.

ومن الكواليس التى لا يعرفها أحد عن العمل، مشهد بكائه على أخيه "باسم سمرة" خلال أحداث العمل، وكان يتحدث لدرة أمام الكاميرا وانهار فى البكاء ولكنه فى الحقيقة كان يبكى على أخيه المتوفى "إنسان" وتعاطفت أسرة المسلسل جميعها مع الفنان خالد صالح، ومنهم من بكى خلف الكاميرا.

وكان من أهم ذكرياتى معه أنه أهدانى صورة له من فيلم "القنصل" وكتب لى "المشوار طويل بس حلو، مجهد بس مفيد قلبي معاكى" خالد صالح وكان هذا فى 30/9/2012.

وأضافت: القنصل طلب منى أن أكون صديقة لابنته "علياء" ﻷنه يرى شبها كبيرا بينى وبينها فى الطباع، فى الحركات، فى طريقة الكلام، وسوف أبحث عنها وأفعل ما كان يريد منى.

وقالت: خالد صالح كان بيعز أسرتة جداً، وقبل ما كان بيقبل أى دور معروض عليه كان بيفكر أن هذا الدور هل سيزيد من رصيده الفنى أم لا، هل سيعجب أسرته فى البداية أم لا؟

وفى النهاية أكدت أن خالد صالح كان يريد أن ينظر لنفسه ويرى مصر أمامه، وأنا سأسلك نفس طريقه، وسوف أنظر لنفسي مستقبلاً لأرى مصر.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان