رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. فنانون من اللوكيشن إلى البيت الحرام

بالصور.. فنانون من اللوكيشن إلى البيت الحرام

فن وثقافة

وفاء عامر بجانب الكعبة

بالصور.. فنانون من اللوكيشن إلى البيت الحرام

عربي السيد 01 أكتوبر 2014 11:50

يحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفنى على أداء فريضة الحج كل عام، ليبتعدوا عن صخب أعمالهم الفنية التى تطاردهم فى كل مكان، ويستمتعون بزيادرة اﻷماكن الخالدة والمقدسة بالسعودية ومن بين هؤلاء الفنانين: الفنانة وفاء عامر التى اتجهت ﻷداء فريضة الجح منذ ثلاثة أيام، وتعتبر وفاء عامر من الفنانات اللاتى يواظبن على أداء فريضة الحج كل عام.

وقامت الفنان وفاء عامر بنشر صورة لها بجانب قبر الرسول "صلى الله علية وسلم" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب الكثير من جمهورها الذي طالب منها الدعاء لهم ولمصر .

وقام الفنان حسن الرداد بالتوجه إلى اﻷراضي السعودية مساء يوم السبت الماضي، ﻷداء فريضة الحج، وقال فى تصريح خاص لمصر العربية، أجدد نشاطى وحياتى كلها عندما أذهب للبيت الشريف.

ومن المقرر أن يعود الرداد بعد أداء فريضة الحج بخمسة أيام.

كما توجه الفنان أحمد عز إلى اﻷراضي السعودية مساء أمس ﻷداء فريضة الحج، وذلك بعد أن حضر زواج شقيقه الذي أقيم منذ أيام قليلة.

وقال عز لـ"مصر العربية إنه سيعود للقاهرة بعد أداء فريضة الحج بحوالى 5 أيام، وذلك لكي يستمتع بزيارة اﻷماكن المقدسة فى السعودية.

وغادر الفنان محمد رجب صباح الأحد الماضي القاهرة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، هو ووالده.

ومن المقرر أن يعود رجب بعد أداء فريضة الحج بثلاثة أيام، ويشرع في تصوير فيلمه الجديد "الخلبوص" ليكون جاهزًا للعرض خلال موسم نصف العام.

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان