رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عمر عفيفي: أبو بكر رفض شتيمة السيسي ولم يرفض شتيمة أمه

عمر عفيفي: أبو بكر رفض شتيمة السيسي ولم يرفض شتيمة أمه

فن وثقافة

خالد أبو بكر وباسم يوسف

عمر عفيفي: أبو بكر رفض شتيمة السيسي ولم يرفض شتيمة أمه

محمد عبد الحليم 29 سبتمبر 2014 14:22

قال العقيد عمر عفيفي، إن المحامي والإعلامى خالد أبو بكر أنكر على باسم يوسف سبه الرئيس عبد الفتاح السيسي، متجاهلاً ما قاله باسم في حق أمه على الرغم من كونها نفس الألفاظ السيئة.

 

وأضاف عفيفي عبر صفحته على الفيس بوك، أن أبو بكر هو من بدأ بالتهكم على باسم يوسف خلال وجوده بصالة السفر بمطار نيويورك قائلاً: "سلم لي ع البرنامج يا دكترة" فرد باسم يوسف عليه قائلاً: "لم نفسك وخليك في حالك ومحترم بدل ما أمسح بيك الأرض".

 

 

وتبعًا لمصادر عفيفي التي حضرت الموقف فإن خالد هدد باسم حين عودته لمصر فى حين رفض باسم هذا التهديد واصفًا خالد بالـ "أمنجي" كاتب التقارير في زملائه فزاد خالد من تهديده قائلاً لباسم: ”"والله لخلي السيسي ينفخك نفخ بس لما نرجع" فقام باسم برد ذلك التهديد عبر سب خالد أبو بكر وتبعه بسب الرئيس السيسي بنفس الألفاظ فأعرب خالد عن استغرابه لشتم باسم الرئيس ولم يستنكر عليه ما صدر بحقه.
 

ومن جانبه أعلن باسم يوسف عن اندهاشه لتصرف خالد من دفاعه عن السيسي ونسيانه ما صدر بحقه مما دفعه للتأكيد على ما قاله سابقًا في حقهما ليتدخل الموجودين ويفضوا الاشتباك اللفظى الحادث بين خالد وباسم.


 

وقدم عفيفى اعتذارًا للقراء عن كتابته للالفاظ التي قالها باسم يوسف، مضيفًا أن الموضوع لا يستحق كل هذا التضخيم الحادث من قبل الإعلاميين قائلاً للسيسي: "ما شتمك إلا اللي بلغك".


اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان