رئيس التحرير: عادل صبري 09:13 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. إهانة الصحفيين أثناء انتظار وزير الآثار بمؤتمر سقارة

بالصور.. إهانة الصحفيين أثناء انتظار وزير الآثار بمؤتمر سقارة

فن وثقافة

الصحفيين اثناء الإنتظار

بالصور.. إهانة الصحفيين أثناء انتظار وزير الآثار بمؤتمر سقارة

محمد عبد الحليم 16 سبتمبر 2014 19:43

أعرب الصحفيون المصريون والأجانب، عن استيائهم الشديد من المعاملة السيئة التي حظوا بها اليوم الثلاثاء، أثناء انتظار وزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطى بسفح هرم سقارة المدرج.

 

وقد استمر الانتظار قرابة الساعة والنصف الساعة في الشمس الحارقة، ودون وجود أى ساتر يستظلون به أو مكان يتوافر به الماء للشرب، ما اضطرهم للجلوس بجوار مكاتب مهندسى الموقع.

 

كان المكتب الإعلامى لوزير الآثار، أرسل بيانًا لوسائل الإعلام المحلية ووكالات الأنباء العالمية لحضور مؤتمر صحفي لوزير الآثار، الدكتور ممدوح الدماطى، فى الواحدة والنصف من ظهر اليوم الثلاثاء، وعند بوابة موقع آثار سقارة، اكتشف الإعلاميون والصحفيون أن مكان انعقاد المؤتمر على سفح الهضبة بجوار الهرم، فانتقلوا بسياراتهم إلى هناك، لينتظروا قرابة الساعة والنصف الساعة حضور الوزير.

 

وعندما عبر أحدهم عن استيائه للوزير فور وصوله، بادره قائلاً: "ده حالنا دايما وعشان تعرفوا معاناتنا قد إيه وتعذرونا".

وأخبر الدماطى الإعلاميين والصحفيين بأنه سيسمح بدخولهم إلى الهرم، للوقوف على حقيقة الشائعات التى يروجها البعض عن انهياره، إلا أن المسئولين عن الموقع قرروا أن العدد المتاح له الدخول فى كل مرة لا يتجاوز الخمسة، ما أدى إلى وقوفهم مرة أخرى أمام باب الهرم منتظرين فى الشمس شديدة الحرارة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان