رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

عصام الأمير: أسامة هيكل عاد لينتقم

عصام الأمير: أسامة هيكل عاد لينتقم

فن وثقافة

عصام الأمير يتحدث لمصر العربية

وماسبيرو لن يستغنى عن أحد

عصام الأمير: أسامة هيكل عاد لينتقم

عربي السيد 16 سبتمبر 2014 11:46

عقد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون اجتماعا ظهر اليوم داخل مبنى ماسبيرو لمناقشة القضايا التى يتخوف منها العاملون.

وقال الأمير خلال الاجتماع: سمعت أن أسامة هيكل أعلن عن مخطط لهيكلة التليفزيون وتطويره، وأنا أتساءل بصوت عال أمام الجميع "أسامة هيكل كان له وضع ليس بقليل داخل مبنى ماسبيرو لماذا لم ينفذ هذا المخطط من قبل، ولكن أزعم أنه يرغب فى العودة للانتقام وذلك لأنه مستشار لقناة أخرى، وبعد هذه الجملة ضجت القاعة بالتصفيق الحاد من جانب العاملين. وقال الأمير إن المجلس القومى للإعلام يلزمه نقابة الإعلاميين وسيكون هناك مجلس إدارة مؤقت للنقابة وهو ما أثار الغضب لبعض العاملين لرفضهم أسماء نقابة الإعلاميين.

وأوضح خلال اللقاء، أنه يعشق مبنى ماسبيرو وأنه لن يرضى أن يقع الضرر على العاملين بالمنى تحت أى صورة، وأضاف الأمير أن البعض يريد عدم النجاح لهذا المبنى ولا سيما أن الاتحاد بدأ يسير على الطريق الصحيح.

وقال: سمعنا عن لجنة من وزارة التخطيط للهيكلة مؤكدا أن تلك الكلمة تضايق البعض ويأتى ذلك بسبب العدد الكبير للعاملين رغم أن هذه الأعداد هى سبب نجاح القنوات الفضائية.

وطمأن الأمير من خلال لقائه اليوم عددا كبيرا من العاملين بالمبنى بأنه لن يستغنى عن أحد أبنائه وأن كل واحد له دور معين، بل من الممكن أن نستغل البعض فى أدوار متميزة.

 

اقرأ أيضاً

جمال علام يجتمع بعصام الأمير لبيع الدورى للقنوات الخاصة

لجنة الأندية تحصن الدورى ضد الجزيرة

إنتهاء أزمة البث رسمياً

نقل مباراة مصر والسنغال على التليفزيون الأرضي

أسامة هيكل رئيسا لمدينة الانتاج الإعلامي

الأمير مشرفًا على وزارة الإعلام لحين إنشاء مجلس وطني

الأمير: الإعلام لن يقف مرة أخرى بجانب السلطة

اتحاد الكرة يطالب التلفزيون سداد 35 مليون جنيه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان