رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 صباحاً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

بدء التقديم لثاني مهرجانات مسرح ملك للمسرحية

بدء التقديم لثاني مهرجانات مسرح ملك للمسرحية

فن وثقافة

بانر المهرجان

بدء التقديم لثاني مهرجانات مسرح ملك للمسرحية

محمد عبد الحليم 15 سبتمبر 2014 16:01

أعلن الفنان أحمد السيد، مدير مسرح أوبرا ملك التابعة للبيت الفني للمسرح، أنه تم فتح باب التقدم للمهرجان الثاني في سلسلة "مهرجانات كيميت"، التي يقيمها مسرح "ملك"، وهو مكيميت 20 للعروض المسرحية القصيرة" target="_blank">هرجان كيميت 20 للعروض المسرحية القصيرة.

 

واضاف السيد فى تصريحات صحفية، أنه يستكمل ما بدأه من إسناد المسؤولية لشباب الفنانين في إدارة المهرجان وإقامته، لذا يدير مهرجان "كيميت 20" هذا الشهر المخرج الشاب محمد مبروك والفنان الشاب عزوز عادل.

 

وعن تسمية المهرجان، يقول السيد إنه "كيميت 20"، لأنه يبدأ يوم 20 من الشهر القادم، ويتم اختيار 20 عرضًا للمشاركة، ولا تزيد العروض المشاركة فيه عن 20 دقيقة.

 

وأعلن مديرا المهرجان محمد مبروك وعزوز عادل عن شروط المهرجان، وهي ألا تقل مدة العرض عن 15 دقيقة ولا تزيد عن 20 دقيقة، ولا يقل عدد الممثلين عن اثنين، وأن تهتم العروض بقضايا الشباب والطاقات المهدرة، وأن تكون العروض في سياق درامي (تمثيل، مايم، حكي، عرايس، استعراضات)، ويفضل أن يكون ديكور العروض سهل الفك والتركيب.

 

وذكر المخرج أحمد السيد أن آخر ميعاد لتلقي طلبات التقديم 25 سبتمبر، وتتم المشاهدات من 25 إلى 30 سبتمبر، يتم من خلالها اختيار عشرين عرضًا للمشاركة الرسمية في مسابقة المهرجان الذي يبدأ في الفترة من 20 إلى 25 أكتوبر.

المخرج أحمد السيد

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان