رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محمد عساف يشارك المتسابقين الفلسطينيين بأراب أيدول

محمد عساف يشارك المتسابقين الفلسطينيين بأراب أيدول

فن وثقافة

أحد المتسابقين فى أراب إيدول

محمد عساف يشارك المتسابقين الفلسطينيين بأراب أيدول

عربي السيد 14 سبتمبر 2014 14:39

سلّطت الحلقتان من Arab Idol بموسمه الثالث على مصر، الضوء على تجارب الأداء في كل من الاسكندرية وأربيل وبرلين والقاهرة والكويت والدار البيضاء والبحرين وباريس وفلسطين، حيث شهدت تلك المدن والعواصم العربية والغربية استمراراً لظهور خامات صوتية واعدة.

 

أحد المشتركين تميّز بالمثابرة والطموح والتعلّم من أخطاء الماضي، فدفعه حلمه بنيل اللقب للمشاركة في اختبارات أداء الموسم الثالث في باريس، وذلك بعد اشتراكه في الموسم الثاني وبلوغه مرحلة متقدّمة.

 

فتاتان هنديّتان دفعهما عشقهما للغناء العربي إلى التقدّم لاختبارات الأداء في البحرين، فغنّتا معاً "ديو" للسيدة فيروز.

 

 أما الحدث الأبرز فكان في فلسطين، وتحديداً من رام الله، حيث تحدّى فريق عمل البرنامج شتى أنواع العقبات، ليستقبل المشتركين الفلسطينيين على أرض فلسطين.

 

 وبمشاركة وحضور "محبوب العرب" محمد عسّاف، قدّم المشتركون الفلسطينيون أفضل ما في جعبتهم مستمدّين من قُدوتهم محمد عسّاف روح الحماسة والتحدّي والمثابرة، حيث جال "محبوب العرب" بين المتقدّمين وأمضى معهم ساعات الانتظار، مانحاً إيّاهم خلاصة تجربته وخبرته في البرنامج، بالإضافة إلى تعليقه على تجارب الأداء في رام الله. بموازاة ذلك كلّه، أضفى تناغُم أعضاء لجنة التحكيم في تقييم المواهب المشاركة والحكم عليها، طاقةً إيجابية، كانت كفيلة بمنح تجارب الأداء قيمةً مضافة صبّت في مصلحة المشتركين والجمهور على حدٍّ سواء.

 

وخلال الحلقتيْن الثالثة والرابعة، حصل عدد من الأصوات المتميّزة على "بطاقة طيران الإمارات الذهبية" المؤهِّلة للاشتراك في المرحلة القادمة من البرنامج، فتوزّع الفائزون على النحو التالي:

 

من تجارب أداء الاسكندرية، تأهّل كل من إيناس عزّ الدين، و حازم عادل، وأية ماهر، ومصطفى سعد، ومحمد سعيد رشاد، وكريم محمد ، ومحمد مهدي ، ونبيل سلمو، وأية خفاجة، وأحمد وجدي.

 

ومن تجارب أداء أربيل، تأهّل كل من علي رمضان، وعلي نجم، ومحمد هوبي، ومقداد ملحم، وسالم سيراني، وصومر علاء، وعمار كوفي.

 

ومن تجارب أداء برلين، تأهّل كل من جوان حسين، وأحمد زيتون، ومؤمن شلول، وسحر مربوحة.

 

ومن تجارب أداء الدار البيضاء، تأهّل كل من عصام المدني، وسميحة أركيلة، وخولة منكاد، ورقية ماغي، ومديلي راوية، ونادية السباعي.

 

ومن تجارب أداء البحرين، تأهّل كل من أحمد خروب، وزكريا خروب، ووليد جيلاني، وجورج نجم، وأحمد الشادي.

 

ومن تجارب أداء باريس تأهّل أمين بورقيبة.  

 

أما من تجارب أداء فلسطين، فتأهّل كل من هيثم خلايلة وأحمد شعبان ومنال موسى وأحمد مروان.

 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان