رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"عرقين خشب" تشعل حفلا غنائيا بالساقية

عرقين خشب تشعل حفلا غنائيا بالساقية

فن وثقافة

حفل محمد محسن

"عرقين خشب" تشعل حفلا غنائيا بالساقية

كرمة أيمن 14 سبتمبر 2014 14:33

شهدت قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي مساء أمس، إقبالًا جماهيريًّا على حفل الفنان محمد محسن.
 

بدأ الحفل بكلمة ألقاها المهندس عبد المنعم الصاوي عبر من خلالها عن مدى رغبة سُكان الغردقة ورواد الساقية بفرع الغردقة في أن يُقدم الفنان محمد محسن لحفلٍ آخر هناك، بعد الحفل الذي قدمه أثناء حفل الافتتاح.

وأعلن الصاوي عن بدأ فعاليات أنشطة الساقية على مسرح جامعة النيل بالسادس من أكتوبر، وأنه من المحتمل أن يُقدم الفنان محمد محسن حفلًا غنائيًّا بها الشهر القادم.

وأضاف الصاوي قائلًا: "سوف تُعاود الساقية تقديم أنشطتها في فرعها بمدرسة"New Generation" على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي مع بداية الموسم الدراسي.

وأوضح الصاوي أن حفل محمد محسن من أهم الحفلات التي تُقدمها الساقية لما يتميز به من عمق وقيمة ثقافية.

واستهل محمد محسن الحفل بأغنية "الحشاشيين"، ثم تلتها مجموعة متميزة من أغنياته مثل أغنية"وحدى"، و"بندعلكم".

كما قدم مُحسن لأول مرة في حفل الليلة أغنية"عرقين خشب"، من كلمات: مايكل عادل، وألحان: رامى يعسوب، كما قدم مُحسن أيضًا مجموعة متميزة من أغنيات فنان الشعب سيد درويش وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب مثل أغنية"البحر بيضحك ليه"، "خايف أقول اللي في قلبي"، و"حرج على بابا"، وخُتم حفل اليوم بأغنية من أشهر ما قدم مُحسن وهى أغنية"نشبه لإيه".

يُذكر أن الفنان محمد مُحسن سوف يُقدم حفلًا غنائيًّا مع الأوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى الشرق عربية بقيادة المايسترو أندريه الحاج على مسرح بيار أبو خاطر في الثامن عشر من الشهر الحالي.


 

لسماع أغنية "عرقين خشب" :
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان