رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مخرج عمرو وسلوى: ﻻ خلافات بين صافيناز وكريم محمود عبد العزيز

مخرج عمرو وسلوى: ﻻ خلافات بين صافيناز وكريم محمود عبد العزيز

فن وثقافة

صافيناز

مخرج عمرو وسلوى: ﻻ خلافات بين صافيناز وكريم محمود عبد العزيز

عربي السيد 13 سبتمبر 2014 14:47

نفى تامر بسيوني، مخرج فيلم عمرو وسلوى، وجود خلافات بين كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، والراقصة "صافيناز" أثناء تصوير أحداث فيلمها الجديد الذي يعتبر أولى بطولات صافيناز في التمثيل.

 

وقال بسوني في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية": "لا صحة لوجود خلافات بين كل من "صافيناز وكريم محمود عبدالعزيز" على الأدوار خلال تصوير أحداث العمل، لأن دور كل شخص محدد قبل التصوير، ولا يتدخل أحد في دور الآخر".

 

وأوضح بسيونى أنه قرب على الانتهاء من تصوير أحداث العمل، ولم يتبقَ له سوى ثلاثة أيام فقط على انتهاء المشاهد، من المقرر أن يقوم بتصويرها خلال الأسبوع المقبل.
 

ويقوم المخرج تامر بسيوني بمتابعة عملية المونتاج اللازمة للعمل كل يوم حتى ينتهي منه قبل حلول موسم عيد الأضحى المقبل، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى.
 

يذكر أنَّ الأخبار التي تم نشرها أفادت بأن الراقصة صافيناز تركت "لوكيشن" تصوير فيلمها الجديد "عمر وسلوى، وذلك بعد اعتراض الفنان كريم محمود عبد العزيز على زيادة مشاهدها في الفيلم؛ الأمر الذي تطور إلى مشاجرة بينهما وإصرار كل منهما على موقفه.

 

وحاول البعض أن يحل الموقف ولكن كل منهما استقر على موقفه؛ حيث تريد صافيناز زيادة مشاهدها في العمل؛ بينما رفض الفنان كريم محمود عبدالعزيز ذلك تمامًا، وأصر على احترام السيناريو المتفق عليه.


"عمر وسلوى" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وصافيناز وبوسي وسعد الصغير ومحمود الليثي وبدرية طلبة وعلاء مرسي وتأليف سيد السبكي وإخراج تامر بسيوني، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل.

 

 

اقرأ أيضًا:

صافيناز-تتشاجر-خلال-تصوير-فيلمها-الجديد-عمر-وسلوى" style="line-height: 1.6;">صافيناز تتشاجر خلال تصوير فيلمها الجديد عمر وسلوى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان