رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

غدا.. افتتاح معرض مبادرة الفنانين لدعم مصر بلاونج جوته

غدا.. افتتاح معرض مبادرة الفنانين لدعم مصر بلاونج جوته

فن وثقافة

بانر المعرض

غدا.. افتتاح معرض مبادرة الفنانين لدعم مصر بلاونج جوته

محمد عبد الحليم 13 سبتمبر 2014 11:29

يفتتح مشروع التحرير لاونج جوته معرضا للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي غدا الأحد 14 سبتمبر، في إطار مبادرة الفنانين لدعم مصر للعام الثاني عبر التبرع بعائدات لوحاتهم لصندوق تحيا مصر والتي تستمر فعالياته حتى 2 أكتوبر القادم.

يبدأ برنامج الافتتاح من الساعة 6 وحتى 10 مساء، وتأتي أولى فعاليات المعرض بندوة عن الإبداع والفن والهوية يتحدث فيها الفنان التشكيلي محمد عبلة والناقد الفني طارق الشناوي والكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، يليها افتتاح المعرض وتسليم الشهادات ويختتم الافتتاح بحفل موسيقي، يشارك فيه عازف العود والمغني ماهر محمود وعازف الكمان أندرو عاطف.


ويقام المعرض على مرحلتين، تبدأ الأولى يوم الأحد الموافق 14 سبتمبر، وتنتهي يوم الاثنين الموافق 22 سبتمبر، أما المرحلة الثانية فتضم مجموعة مختلفة من اللوحات والصور، وتبدأ يوم الأربعاء الموافق 24 سبتمبر وتنتهي 2 أكتوبر.


 

ويفتح المعرض أبوابه يوميا بداية من الساعة 12 ظهرًا وحتى 5 مساء ومن الساعة 8 إلى 10 مساء، ما عدا يومي الجمعة والسبت والعطلات والإجازات الرسمية، ما عدا يوم الاثنين الموافق 22 سبتمبر يقام المعرض من الساعة 5 إلى 10 مساء.


واستضاف المشروع في أكتوبر العام الماضي المعرض الأول لمبادرة الفنانين لصالح صندوق 306306، ووصلت مبيعات المبادرة إلى 15610 جنيه، بعد أن أقيم المعرض في ثلاثة أماكن أخرى.


ويستضيف مشروع التحرير لاونج جوته المعرض في عامه الثاني إيمانا منه بدور الفن والفنانين الريادي في بناء ومساندة الوطن، وللمشاركة في جهود دعم الاقتصاد المصري ونشر وتسويق الفن الراقي.


 

 

إقرأ ايضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان