رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بدأ من الإثنين … إطلاق الجزء الثالث لـ حريم السلطان

بدأ من الإثنين … إطلاق الجزء الثالث لـ حريم السلطان

فن وثقافة

أبطال مسلسل حريم السلطان

حصرياً على MBC مصر

بدأ من الإثنين … إطلاق الجزء الثالث لـ حريم السلطان

محمد عبد الحليم 13 سبتمبر 2014 09:36

عُشاق الدراما التركية على موعد يومي مميز، تنفرد من خلاله قناة "MBC مصر"، حصريًا بعرض حلقات الموسم الثالث، من الملحمة الدرامية التركية "حريم السلطان".

مسلسل "حريم السلطان" أحد أكثر المسلسلات التركية تميزاً بما يحمله من أحداث تاريخية وإثارة اجتماعية ووقائع درامية تجذب المشاهد وتجعله يتعايش مع خبايا القصور العثمانية ويوميات السلطان سليمان بكل ما فيها من قصص مُثيرة ومشوقة.
 

كيف ستسير الأحداث في الجزء الثالث، وهل يتواصل الصراع والمكائد النسائية بين حريم القصر، وهل سينجح السلطان سليمان فى إحكام سيطرته على طموحات النساء داخل قصره، وفى الوقت ذاته يتمكن من مواجهة الأخطار التي تنتظر الخلافة العثمانية، مشاهدي "MBCمصر" على موعد ثابت مع المفاجآت الدرامية المميزة من خلال "حريم السلطان".
 

وكان مسلسل "حريم السلطان" قد طرح فى الأجزاء الأولي قصة السلطان سليمان الذي إمتدت فترة حكمة لأكثر من 46 عاماً نجح خلالها فى تأسيس إمبراطورية عظيمة برفقة صديقة المُقرب ووزيره الأول إبراهيم باشا، الذي يقتُله السلطان سليمان فيما بعد، فى إطار من المكائد والدسائس لعبت فيها زوجته "هيام" دوراً محورياً وكان لها النصيب الأكبر فى استمرار لعبة السلطة الدموية داخل قصر الحُكم.


 

ومسلسل "حريم السلطان" شارك في بطولته، خالد أرغش، ومريم أوزيرلي، وسلمي أرجيك، وأوكام يالبيك، ومحمد جونسور، ونور فتاح أوغلو، ونيبهات جيري، وغيرهم.. ومن تأليف ميرال أوكاي، ويلماز شاهين، وإخراج الأخوان تيلان.


 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان