رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزراء العمل العرب في الليلة الكبيرة على هامش مؤتمرهم

وزراء العمل العرب في الليلة الكبيرة على هامش مؤتمرهم

فن وثقافة

أوبريت الليلة الكبيرة - أرشيفية

وزراء العمل العرب في الليلة الكبيرة على هامش مؤتمرهم

محمد عبد الحليم 12 سبتمبر 2014 12:43

يشارك البيت الفني للمسرح بتقديم أوبريت "الليلة الكبيرة" في الحفل الفني لمؤتمر العمل العربي المزمع إقامته بفندق انتركونتيننتال ستي ستارز في الثامنة والنصف مساء الأحد القادم14 سبتمبر.

يأتي الحفل بمناسبة انعقاد مؤتمر العمل العربي في دورته الحادية والأربعين الذي تستضيفه القاهرة و تشارك فيه 21 دولة عربية يمثلها وزراء العمل في تلك الدول، فضلا عن ممثلي أصحاب الأعمال والعمال، إضافة إلى مشاركة 22 منظمة عربية ودولية.


 

وقال الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفني للمسرح في تصريحات صحفية أن مشاركة البيت الفني في الفعاليات المهمة والمؤتمرات الخاصة بالوزارات الأخرى إنما يأتي في سياق مشاركة المسرح في تفاصيل الحياة السياسية والاجتماعية للبلاد ليعود المسرح لريادته السابقة ويكون أكثر فعالية وأداءً لدوره المنوط به.


وعن اختيار "الليلة الكبيرة" يشير الفنان فتوح أحمد أنه العرض الأكثر جماهيرية وشعبية ويشكل جزءا من وجدان الجميع في البلاد العربية، وأصبح جزءا من التراث الفني المصري الأصيل.


 

"الليلة الكبيرة" بطولة نجوم مسرح العرائس تأليف الراحل صلاح جاهين ،موسيقى للراحل سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل ،عرائس ناجى شاكر ،إخراج الراحل صلاح السقا .

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان