رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سمية الخشاب: استمارات قناة السويس بشرة خير

سمية الخشاب: استمارات قناة السويس بشرة خير

فن وثقافة

سمية الخشاب

سمية الخشاب: استمارات قناة السويس بشرة خير

عربي السيد 10 سبتمبر 2014 10:42

تشارك الفنانة سمية الخشاب مساء اليوم بفاعليات مهرجان اﻹسكندرية السينمائي الذي انطلق اليوم.

وأعربت سمية عن أن اختيارها عضوة فى لجنة تحكيم المهرجان شرف لها، قائلة: "شرف لى أن أكون من أعضاء لنجة تحكيم المهرجان، فهذا اﻷمر أسعدنى كثيراً".

وأضافت، مهرجان اﻹسكندرية منذ ثلاثين عاماً من اهم المهرجانات السينمائية، فهو يهتم باﻷفلام الروائية الطويلة، والقصيرة وغيرها من المبدعيين والنفاد والفنانين، وألمحت: يختلف المهرجان دائما عن كل عام، فإدارة المهرجان يحافظون دائما على التجديد والابتكار، وأن يجعلوا ما يعرض من أفلام خلال المهرجان ترضي الذوق العام للجمهور.

وأوضحت سمية أن مشاركتها فى هذا المهرجان مختلفة عن أى عام ﻻأها قادمة لها من قبل النجم نور الشريف، ﻻنها شاركت معه فى مسلسل "عائلة الحاج متولى".

ومن ناحية أخرى قامت النجمة سمية الخشاب بشراء بعض شهادات قناة السويس، وذلك من من أجل دعم مصر والوقوف بجانبها، وأكدت أن هذه الشهادات تعتبر "بشرة خير" للمصرين جميعاً، معتبرة أن المصريين من أكثر الشعوب حبا لبلادهم ولأرضهم ولديهم استعداد كبير لمساندة الدولة فى مشروعاتها القومية.

وعلى صعيد أخر قالت سمية أنها لم تبد موافقتها على أى عمل سينمائي أو درامي فى الفترة الحالية، وكل ما عرض عليها من أعمال لم توافق عليه، وخبر مشاركتها مع الفنانة فيفى عبده فى مسلسل "حركات الستات" قالت سمية: هذا الخبر كاذب ولم أعرف شيئا عن العمل.

وأوضحت أنها مشغولة حاليًا بتسجيل أغنيات ألبومها الخليجى والمقرر طرحه خلال شهرين وإنه استغرق وقتا طويلا حتى انتهت من تسجيل معظم الأغنيات كما أنها استقرت على إحدى الأغنيات التى ستقوم بتصويرها فيديو كليب والمقرر أن تبدأ تصويرها مع بداية الشهر المقبل.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان