رئيس التحرير: عادل صبري 08:12 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الإسكندرية تحتضن معرض مبدعي التصوير الدولي

الإسكندرية تحتضن معرض مبدعي التصوير الدولي

فن وثقافة

بانر المعرض

الإسكندرية تحتضن معرض مبدعي التصوير الدولي

محمد عبد الحليم - سارة القصاص 09 سبتمبر 2014 13:36

تفتتح مؤسسة عدسة لفنون الفوتوجرافيا، معرض تصوير الدولي" target="_blank">مبدعي التصوير الدولي في نسخته الثالثة بالتعاون بين وزارة الثقافة ومحافظة الإسكندرية وكلية الفنون الجميلة، يوم الخميس القادم 11 سبتمبر.

ستنطلق فعاليات المعرض في ثلاثة أماكن مختلفة، يبدأ الأول الساعة 12 ظهرًا بكلية الفنون الجميلة، حيث يضم عرض القسم الإبداعي.

 

وسيشهد أتيليه الإسكندرية الافتتاح الثاني، حيث يقدم عرضًا لقسمي الألوان والسفر في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

 

ومن المقرر أن يقام الافتتاح الأخير بمركز الحرية للإبداع، ويضم عرضًا لقسم الأبيض والأسود والجوائز الخاصة ومعرض ضيف الشرف الفنان عصمت داوستاشى، وذلك في الساعة السابعة.

 

وأصبح هذا المعرض حدثًا يتبارى عليه فنانو دول العالم للفوز بلقب مبدعى التصوير، هذا العام يشارك 58 دولة و492 مشاركًا بـ5231 عملاً فوتوغرافيًا، وقد قامت لجنة التحكيم باختيار أفضل 112 فائزًا في دورة هذا العام.

 

يضع هذا المعرض الدولي، مصر على خريطة الفوتوغرافيا العالمية، ويجعل من مدينة الإسكندرية منبرًا لفن الفوتوغرافيا في الشرق الأوسط، ويأتي ذلك بدعم ورعاية أساتذة وفنانين ورواد الفن في مصر.


اقرأ أيضًا:

تصوير-تتجول-بجسم-الإنسان" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">فيديو.. أمريكيون يبتكرون تقنية تصوير تتجول بجسم الإنسان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان