رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس اﻹذاعة: التليفزيون لم يستغنِ عن أحد

رئيس اﻹذاعة: التليفزيون لم يستغنِ عن أحد

فن وثقافة

عبدالرحمن رشاد رئيس اﻹذاعة

رئيس اﻹذاعة: التليفزيون لم يستغنِ عن أحد

عربي السيد 09 سبتمبر 2014 12:02

قلق يسيطر على العاملين باتحاد اﻹذاعة والتليفزيون منذ انتشار عدد من الأخبار التى أفادت بهيكلة ماسبيرو، والاستغناء عن عدد من العاملين.

وقال عبدالرحمن رشاد رئيس اﻹذاعة المصرية فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إن اﻷخبار التي تم نشرها حول إعادة هيكلة مبنى اتحاد اﻹذاعة والتليفزيون ليس لها أساس من الصحة، فاللجنة الفنية التى ستكلف بهذا لم تبدأ عملها، واللقاءات التى تتم بين أعضاء اللجنة لم تكن بصفة رسمية.

 

وتايع رشاد: مشاكل ماسبيرو عديدة وﻻ تُحل إلا بوجود خريطة تدل كيف يتم الاستفادة من اﻷعداد الكبيرة العاملة به والموارد المالية والفنية وتوظيف الموارد البشرية لإيجاد منتج جيد، وهذا ليس صعبًا.

 

وأضاف رشاد، أن ماسبيرو لم يستغن عن أحد من العاملين به، وإن تم هذا سأكون أول المعارضين لهذا القرار.

 

وأوضح رشاد أن ما نشر عن بيع ترددات الراديو ليس صحيحًا، ولم يقم بمطالبة هذا الشيء من قبل، مشيرًا إلى أنه يدعو للمنافسة مع باقى المحطات الإذاعية، ولكن ما تحدثت عنه هو «راديو النيل»، وهو الكيان الذى لا تستطيع شركة «صوت القاهرة» إدارته بالشكل اللازم، لأن القائمين عليه ليس لديهم الخبرة فى إدارة 3 محطات إذاعية بهذا الشكل، ورغم أن تلك المحطات الثلاث ناجحة و«تكسب»، إلا أن «فلسفة» الإذاعة المصرية تغيب عنها.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان