رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ستار أكاديمي ينطلق الخميس وراغب علامة ضيف أولى حلقاته

ستار أكاديمي ينطلق الخميس وراغب علامة ضيف أولى حلقاته

فن وثقافة

ستار أكاديمي

ستار أكاديمي ينطلق الخميس وراغب علامة ضيف أولى حلقاته

عربي السيد 08 سبتمبر 2014 13:00

تنطلق الخميس المقبل أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي" في موسمه العاشر، وسيعرض البرنامج الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة "CBC".

ويحل النجم راغب علامة ضيف حفل الافتتاح كأول نجوم البرنامج الذين سيحيون حفلاته الأسبوعية، ومن المقرر أن يشهد البرنامج وجود عدد كبير من نجوم الغناء كل أسبوع لإحياء البرايمات.
 

وأعرب الفنان راغب علامة عن سعادته باختياره للظهور في أولى حلقات البرنامج.

 

ويحمل الموسم العاشر في طياته الكثير من المفاجآت وذلك لضمان ظهوره بالشكل التى يليق بالمكانة التى يحظى بها البرنامج والتى جعلته في الصدارة على مدار 10 سنوات كاملة، متفوقا علي كثير من برامج المسابقات لما يحمله من هدف ورسالة جعلته ينجح في تحقيق جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربى خلال المواسم الماضية، وأخرج الكثير من المواهب التى أصبحت اليوم نجومًا على الساحة الفنية العربية، منهم محمد عطية وزيزي عادل ونسمة محجوب ومحمود محيي الذي توج باللقب الأخير ، وعلى مدار التسعة أعوام السابقة ظل البرنامج هو الأضخم بين برامج المسابقات الغنائية، والأشهر فى العالم والأقوى فى الوطن العربى.

 

وسيحمل البرنامج سلسلة من التغيرات في لجنة التحكيم التي تحافظ على كل من كلوديا مرشليان كرئيسة للأكاديمية إضافة الى ماري محفوظ وبتي توتل، فيما سيشهد الموسم الجديد إطلالة أساتذة شباب وافتتاح صفوف جديدة أيضا وسيشهد البرنامج تغيرات في ديكور "البرايمات" وأيضا تغيير في نشيد الأكاديمية كما وتستمرهيلدا خليفة بتقديم البرنامج الذي يخرجه طوني قهوجي.

 

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج من ستوديوهات أدما كفرياسين وليس من "بلاتيا" كما الموسم الماضي، ويشارك في البرايم العاشر 17 متسابقًا من مختلف الدول العربية وهم 4 طلاب من مصر و4 من لبنان و2 من تونس و2 من المغرب وطالب من الكويت وطالب من سوريا ومن فلسطين والعراق.


 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان