رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

منظمو الفن ميدان: الأمن يعرقل تصاريح الحفل

منظمو الفن ميدان: الأمن يعرقل تصاريح الحفل

فن وثقافة

صورة من المؤتمر

منظمو الفن ميدان: الأمن يعرقل تصاريح الحفل

عربي السيد 07 سبتمبر 2014 16:12

عقد منظمو حفل الفن ميدان- المقرر أول سبت من كل شهر - مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم، لكشف اﻷسباب الحقيقية وراء عدم إقامة الفاعلية في السبت اﻷول من شهر سبتمبر.

 

افتتحت المؤتمر إحدى منظمات الحفل وتدعى سلوى علي، مشيرة إلى أن السبب الحقيقي وراء إلغاء الحفل مساء أمس السبت ﻻ يعرفه أحد حتى اﻵن.

 

ولفتت  إلى أنه عندما ذهب منظمو الحفل للحصول على التصريح الخاص بالحفل من قسم عابدين فؤجئو بالقيادات تبلغهم بأن الأمن يريد تغيير يوم الاحتفال، تحسبا لتظاهرات خلال الحفل من قبل عناصر الألتراس أو الباعه الجائليين، على حد تعبيرها.

 

وأضافت " لم تكن هذه هي المرة اﻷولى التي يقفوا فيه أمام الحصول على التصاريح فنحن نعانى منذ ما يقرب من ثلاثة شهور فى الحصول على تصاريح إقامة "الفن ميدان".

 

واستطردت سلوى قائلة " لم نعاني صعوبات فى الحصول على التصاريح فى عهد الرئيس السابق محمد مرسي، إلا مرة واحدة فقط، حينما كان الرئيس فى القصر وكان ﻻبد ان نحصل على التصريح قبلها بيوم لكى نقوم ببعض التجهيزات، وحصلنا عليه يوم الحفل فى تمام الرابعة عصراً، وأقمنا الحفل فى الموعد المقرر"

 

وأكد منظمو  الحفل أنهم لم يستغنوا عن ميدان عابدين ﻹقامة حفل الفن ميدان كما طالب اﻷمن ،"ﻷن الفن ميدان وَليد هذا المكان ولن يتركه مهما حصل"، لكنهم لفتوا إلى إمكانية تنظيم فعليات أخرى فى أماكن متفرقه بالقاهرة.

 

وفى نهاية المؤتمر، تعهدوا بتنظيم الحفل السبت المقبل بميدان عابدين تحت أى ظروف.
 

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان