رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 مساءً | الخميس 22 نوفمبر 2018 م | 13 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نور الشريف: تنظيم داعش تمثيلية ممولة

نور الشريف: تنظيم داعش تمثيلية ممولة

فن وثقافة

الفنان نور الشريف

مؤكدًا تصوير "بتوقيت القاهرة" اليوم

نور الشريف: تنظيم داعش تمثيلية ممولة

عربي السيد 06 سبتمبر 2014 12:47

أكد الفنان نور الشريف، في حواره ببرنامج "إنت حر"، الذي يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سي بي سي تو"، أن هناك فيلمًا جديدًا يجهز له تحت عنوان "بتوقيت القاهرة"، موضحًا أن الفنانة ميرفت أمين والفنان سمير صبري سيشاركانه فيه.

وأضاف الشريف أنه لا يصدق أمر الشرق الأوسط الجديد، أو الفوضى الخلاقة، لأن العالم في زمن المصالح، وما يحكمه هو المال، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يجوز في أنظمة الحكم أن الأمور تكون مكشوفة، وأنه ضد أن تعرض ميزانية الجيش، لأنه لا يجوز معرفة هذا.


 

ومن ناحية أخرى طمأن الفنان نور الشريف ملايين الجماهير على صحته قائلاً: صحتي الآن أفضل بكثير، ولكني أحزن عندما يدعي أحد، أو يتطاول ويدعي كذبا إني لا أتحدث عن مرضي.


 

وأوضح نور الرشيف أن داعش سوف تنكسف بمجرد وقف الإمداد عنهم سينتهي الأمر، ويتم محاصرتهم، ولكن هذه تمثيلية وممولة، فكيف تدخل الأسلحة لهم، فهل يوجد رقابة كافية لمنع دخول الأسلحة، لأن هناك أسلحة ضخمة، وداعش بررت أن الجيش العراقي هرب وترك السلاح، ولكن من يصرف عليهم ومن يأتي لهم بالذخيرة، فهذه أسئلة تحتاج لصراحة، وداعش والقاعدة يقوموا بالإساءة للإسلام، ونحن في مرحلة انعدام وزن، وممارسة الديموقراطية لن تأتي بدون اقتصاد قوي، وأنا قلق على مصر.

 

اقرأ أيضاً

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان