رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عودة برنامج "الراقصة" خلال أيام على شاشة القاهرة والناس

عودة برنامج الراقصة خلال أيام على شاشة القاهرة والناس

فن وثقافة

دينا فى لقطة من البرنامج

ومصدر يؤكد برنامج الراقصة لم يتم تصويره باستوديوهات القناة

عودة برنامج "الراقصة" خلال أيام على شاشة القاهرة والناس

عربي السيد 06 سبتمبر 2014 12:12

أثار برنامج "الراقصة" الذي تم عرض أولى حلقاته على شاشة القاهرة والناس قلق كبيرًا بين الجمهور، أصدرت إدارة القناة بيان عبر الشاشة بوقف البرنامج ، وأوضحت القناة أنها سوف تضع علامة الحداد على شاشتها حدادًا على الضحايا الأبرياء وسوف تؤجل عرض برنامج "الراقصة" الترفيهي الذي تم عرض أول حلقة منه.

ومن ناحية أخرى أصدرت دار الإفتاء بيان بشأن برنامج "الراقصة"، وقالت فيه "أن البعض من الممكن أن يفهم أن برنامج الراقصة أتى لتكسير، وتهديم منظومة الأخلاق للمجتمع المصري المتدين، حيث إنه لا يقوم إلا بخدمة المتطرفون و هم الذين يقومون بأخذ هذا الأمر و ما مثله ذريعة لكى يتم ترسيخ فكرة أن محاربة التدين و الدين تتم بواسطة المجتمع، كما أن دار الإفتاء، قامت بالتأكيد على أن الظرف الراهن التي تمر به مصر في الوقت الحالي يجب أن يقوّموا المجتمع المصري، بالالتفات إلى قضايا التنمية والبناء، و أن يتم الأخذ بأسباب الرقى و التقدم في طرق معالجة التحديات الكبيرة التي تواجه وطننا، و منها البطالة و الأمية و التطرف و المرض و الإرهاب".


 

وقالت مها مرجان من إدارة الإنتاج بقناة القاهرة والناس أن برنامج" الراقصة" سيعاود الشاشة مرة أخرى خلال أيام قليلة، وأن قرار وقفه جاء حدادًا على الضحايا فقط، ولم يرجع لأي أسباب أخرى.


 

وأوضحت مها أن البرنامج تعرض للهجوم منذ أن تم بثه على شاشة القناة من قبل بعض علماء الدين، وأشارت أن البرنامج يقدم فنًا راقي للجمهور.


 

ومن جانبه أوضح مصدر مسؤول من داخل القناة أن البرنامج لم يتم تصويره داخل استوديوهات القاهرة والناس، ولكن تم تصويره في استوديو خارجي يتبع لأحد أعضاء البرنامج.

اقرأ أيضاً

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان