رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إيهاب توفيق يدخل البهجة على جمهوره فى ختام القلعة

إيهاب توفيق يدخل البهجة على جمهوره فى ختام القلعة

فن وثقافة

الفنان إيهاب توفيق

بالصور والفيديو.. بعد معاناة قطع الكهرباء والمياه

إيهاب توفيق يدخل البهجة على جمهوره فى ختام القلعة

سارة على 05 سبتمبر 2014 16:33

أشعل الفنان إيهاب توفيق، أجواء القلعة بغنائه، مساء أمس الخميس، فى ختام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، فى دورته الثالثة والعشرين.

 

ولم يمنع انقطاع الكهرباء والمياه اللذين عانى منهما أغلب مناطق وأحياء القاهرة الكبرى، لساعات طويلة، مساء أمس، من حضور الآلاف من جمهور ومحبى الفنان إيهاب توفيق، من مختلف الطبقات والأعمار.

 

ولفت نظر كثير من الجمهور عدم تأثر قلعة صلاح الدين بما عانته أحياء القاهرة الكبرى من انقطاع الكهرباء، ما جعل البعض يصفها بالجزيرة المعزولة وسط القاهرة.

 

وحرص الفنان إيهاب توفيق على إسعاد جمهوره، وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، من خلال تقديم باقة من أشهر أغانيه، منها "يا سلام، والله عليك يا سيدى، ويا أحلى منهم، وقدك، ومشتاق، وملهمش فى الطيب،  وأنسى، وبحبك يا أسمرانى، وهدى القمر، إزاى يعدى يوم عليها".

 

وأشعل إيهاب توفيق، جمهوره بغناء "تسلم الأيادى" مرتين بناء على طلب الجمهور، فيما قام عدد من معارضى النظام بالرد عليه برفع شارة رابعة.

 

من جانبهم، قام عدد من الجمهور بإهداء إيهاب توفيق "دبدوب وقلب باللون الأحمر"، فيما قدم عدد من الأطفال والشباب مجموعة من الرسائل المكتوبة له، واستقبل إيهاب توفيق ذلك بالترحاب.

 

وحيا توفيق صديق عمره الفنان شريف باهر وأسرته، الذين حرصوا على مشاركته الحفل الغنائى الساهر، وسط تصفيق حار من الجمهور.

 

وأسدل الفنان إيهاب توفيق بحفله الساهر الستارعلى مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، فى دورته الثالثة والعشرين، والذى استمر لمدة عشرة أيام، شارك خلالها باقة من نجوم الغناء والطرب، منهم، الفنان على الحجار، وإيمان درويش، ودينا الوديدى، ومحمد محسن، ومحمد الحلو، وخالد سليم، ولؤى،  فضلا على مشاركة فرق الأوبرا والفرق الأخرى.

 

 

شاهد الفيديو

www.youtube.com/watch?list=UUc1HeGyWGVniUnxNYH67caQ

www.youtube.com/watch?list=UUc1HeGyWGVniUnxNYH67caQ

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان