رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو.. إيمان البحر درويش يمتع جمهور القلعة

بالفيديو.. إيمان البحر درويش يمتع جمهور القلعة

فن وثقافة

إيمان البحر درويش

بالفيديو.. إيمان البحر درويش يمتع جمهور القلعة

كتبت – سارة علي 01 سبتمبر 2014 09:40

أمتع الفنان إيمان البحر درويش، جمهور محكى القلعة، بغنائه، في رابع أيام مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الثالثة والعشرين.

وأطل درويش على جمهوره، بأغنية "أنا طير فى السماء"، بعدها بدأ حفله الغنائي الساهر، بتقديم باقة من ألمع أغانى الفنان سيد درويش، منها،"محسبكو انداس"، "الديك بيدن"، "أقرا يا شيخ قفاعة".

وأشعل درويش الحفل الغنائي بأغنية "البقرة حاحا"، للشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، والذى شاركه الجمهور بغنائها، فيما حرص درويش على مشاركة الجمهور فى اختيار الأغانى التى يقوم بغنائها طوال الحفل.

ولم يغفل درويش، وجود عدد كبير من الأطفال، الذين حضروا مع أسرهم، لحضور الحفل الغنائي، ما جعله يحرص على إدخال البهجة والسرور لهم؛ من خلال غناء أغنية "فى البحر سمكة"، والتى لاقت ترحيبا كبيرا من جانبهم، وقاموا بمشاركته الغناء والرقص عليها.

وقدم درويش قبل غنائه لأغنية "قول يا قلم"، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى، على موقفه من فتح معبر رفح، خلال العدوان الإسرائيلى الأخير على غزة، مؤكداً على أن الذين قاموا بقتل شهداء رفح فى رمضان قبل الماضى، هم جماعات إرهابية، وليسوا من أهل فلسطين.

وأمتع درويش جمهوره بتقديم مجموعة كبيرة من الاغانى منها، "نفسى، بشتقلك، ويا وبور،و ضمينى، ويا حلولة، وحد فينا، وبغنيلك، ومكتوبلى أغنيلك، ويا صحبجية، وأنا مقبلش، وأذن يا بلال".

واختتم درويش، حفله الساهر، بغناء النشيد الوطنى، "بلادي بلادي"، والذى شاركه الجمهور بالوقوف ومشاركته الغناء.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Xm7D2GmCAXg

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان