رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نيللي كريم ومصطفى شعبان وميريام فارس نجوم النهار خلال سبتمبر

نيللي كريم ومصطفى شعبان وميريام فارس نجوم النهار خلال سبتمبر

فن وثقافة

صورة للنجوم فى رمضان

نيللي كريم ومصطفى شعبان وميريام فارس نجوم النهار خلال سبتمبر

عربي السيد 30 أغسطس 2014 13:26

قررت شبكة تليفزيون النهار تقديم باقة مختارة من أنجح المسلسلات وأشهر البرامج الترفيهية العالمية بنسختها العربية حصريًا خلال شهر سبتمبر على قناتي النهار والنهار دراما.

فتقدم العرض الثاني الحصرى لمسلسل "اتهام" وهوبطولة ميريام فارس، حسن الرداد، عزت أبو عوف وأحمد خليل، المسلسل إخراج فيليب أسمر وتأليف كلوديا مرشيليان.

وبعد أن اتفق كل من النقاد والجمهور باختيار مسلسل "سجن النسا" كأفضل عمل درامي، تعرض شبكة تليفزيون النهار المسلسل وهو بطولة نيللي كريم ودرة وروبي والرواية مأخوذة عن رواية للكاتبة فتحية العسال ومن إنتاج جمال العدل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

كما تعرض مسلسل "دكتور أمراض نسا" بعد النجاح الذى حققه خلال شهر رمضان الماضي وجدير بالذكر أن مسلسل من بطولة مصطفى شعبان، صابرين، أحمد بدير، وإيمان العاصي ، وتم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي.

ولمحبي البرامج تعرض النهار برنامج "اتحدى الدقيقة" المعروف بـ "min to win" على قناه النهار ابتداءً من الخميس 18 سبتمبر، والبرنامج من تقديم الإعلامي اللبناني وسام بريدي، ويأتيكم كل خميس وجمعة.

وابتداءً من 28 سبتمبر تقدم النهار برنامج "so you can dance" بعد نجاحه فى أكثر من 28 دولة حول العالم وحصوله على أعلى نسب مشاهدة تقدم تليفزيون النهار برنامج الرقص الأقوى عالميًا بنسخة عربية.

وفيه يتنافس مجموعة من الراقصين الموهوبين فى عروض مليئة بالحماس والتشويق للفوز باللقب، أمام لجنة تحكيم تضم نخبة من أقوى الفنانين والراقصين من ضمنهم النجمة نيللي كريم .

مع استمرار عرض برنامج التوك شو اليومي "آخر النهار" الذي يعرض طوال أيام الأسبوع الساعة الثامنة مساءً على قناه النهار من تقديم الإعلامي الكبير محمود سعد والصحفي المتمير عادل حمودة والكاتب خالد صلاح.

كما يستمر عرض البرنامج الاجتماعى الأول فى مصر "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد الساعة10:30 كل ثلاثاء وأربعاء.

ومن السبت للأربعاء يعرض البرنامج النسائي "النهاردة" من تقديم دعاء عامر الساعة 3 ظهرًا.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان