رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نانسى تذيب الاحتقان بين راغب وأحلام

في منافسات "أراب أيدول"..

نانسى تذيب الاحتقان بين راغب وأحلام

وكالات 08 يونيو 2013 13:00

المطربة اللبنانية نانسي <a class=عجرم" src="/images/news/70a46dc7b8656f070f420171b2a2fcfb.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، إنها انتهت من أغلب أغنيات ألبومها الغنائي الجديد، والذي ستكون أغنياته ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية.

 

وأضافت أن اللون المصري سيكون له النصيب الأكبر كعادتها في ألبوماتها، مشيرة إلى أنها تستعد للغناء مع راغب علامة.

 

وكشفت عجرم في حوارها مع صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية ، أول من أمس، عن التجهيز لديو غنائي يجمعها بالمطرب علامة، قائلة إنهما تحدثا بالفعل عن عمل يجمعهما، ولكنهما لم يحددا حتى الآن الإطار الذي سيدور فيه، مؤكدة أنها من أشد المعجبات بفن علامة.

 

وعما تردد مؤخرا عن نيتها خوض تجربة التمثيل، قالت: "التمثيل فكرة مؤجلة، وسأخوضها لكن في الوقت المناسب".

 

وحول مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "عرب أيدول"، قالت: "هذه التجربة جديدة علي، وفي بداية العرض كنت قلقة من خوض مثل هذه التجربة، وقد جاءني عروض كثيرة من قبل للمشاركة في برامج المواهب، ولكني كنت أرفضها لأني دائما أخشى من أن يكون مصير ومستقبل شخص مرهونا برأيي".

 

وتبين عجرم، أنها قبلت عرض "عرب أيدول" بعد تفكير ومشاورات مع المقربين لها، وحضور الكثير من الاجتماعات مع القائمين على البرنامج لمناقشة التفاصيل، وهو ما أخذ منها وقتا طويل لحسم الأمر الذي وافقت عليه في النهاية.

 

وتضيف: "ما زال ينتابني إحساس بالذنب عندما يخرج متسابق ويفارق البرنامج، خصوصا إذا كان يمتلك صوتا مميزا لكن هذه شروط البرنامج، وأشعر أني الأقرب للإحساس بشعورهم لأني بدأت حياتي الفنية في عمر صغير وعشت هذه التجربة أكثر من مرة".

 

وكشفت عجرم، أنها ستشارك في الموسم الثالث للبرنامج، مبينة أن أداءها فيه سيكون أكثر تطورا، بعدما استفادت من تجربة «عرب أيدول» الحالية على المستويين الشخصي والعملي، حيث أصبح لديها الخبرة في التمييز ما بين الصوت الجيد والسيئ.

 

وحول اتجاه كثير من الفنانين مؤخرا لهذه النوعية من البرامج، قالت: "هذا أمر طبيعي وليس بغريب، وليس السبب عدم وجود حفلات غنائية كما يردد البعض، وهذا اتجاه موجود في العالم وليس بجديد، فالفنان هو الأجدر في الحكم على أي صوت غنائي من أي شخص آخر، وهو أيضا المرشد للمواهب الجديدة، وأنا عن نفسي حاولت أن أعطي المتسابقين كل خبرتي منذ بداية مشواري الفني حتى هذا الوقت".

 

وعن ردود الأفعال التي وصلتها من الجمهور حول مشاركتها بالبرنامج، قالت:  "كنت أتوقع رد فعل إيجابي نظرا لحب الجمهور لي كفنانة، لكن رد الفعل فاق توقعاتي من استحسان الجمهور لي في هذه التجربة، وأعتقد أني لن أنسى هذه التجربة وسأظل أتذكره في كل لحظات حياتي".

 

وبسؤالها عن مدى تعطل أعمالها الفنية بسبب وجودها كعضو لجنه تحكيم، قالت:  "بالفعل أجلت الكثير من الحفلات الغنائية والتي كان مقررا إقامتها في هذا الوقت خارج لبنان، ولكني أقبل حفلات داخل بيروت، ومن جانب آخر وجودي في البرنامج أخذني من عائلتي نوعا ما".

 

وعما يحدث من خلاف في وجهات النظر بين زملائها في لجنة التحكيم بالبرنامج راغب علامة وأحلام، تقول: "أعتقد أن وجودي هذا الموسم عمل على تهدئة الأمور بعض الشيء بينهما، فأنا بينهم فاصل ومصدر سعادة وبهجة لذوبان الاحتقان إن وجد، فالخلاف يأتي نظرا لأن الفنان بطبعه له رؤية، ورغم ذلك فكلاهما يحترم الآخر وكل منهما له شعبيته وجمهوره".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان