رئيس التحرير: عادل صبري 01:21 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي

الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي

فن وثقافة

أحد دورات مهرجان الاسكندرية السينمائي

الثلاثاء.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي

كرمة أيمن 30 أغسطس 2014 08:32

تقيم إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، مؤتمرا صحفيا، لإعلان تفاصيل الدورة الثلاثين للمهرجان، والتي تعقد خلال الفترة من 10 وحتى 15 من سبتمبر القادم، وذلك في الواحدة ظهر يوم الثلاثاء2 سبتمبر، بأحد فنادق القاهرة.


 

يعلن تفاصيل المهرجان الناقد الأمير أباظة، رئيس المهرجان، بحضور اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية ومدير المركز الثقافي الفرنسي بالإسكندرية، ممثلا عن "فرنسا" ضيف شرف المهرجان.


 

وقال أمير أباظة إنه سيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن عدد الدول والأفلام التي تشارك في مسابقات المهرجان الثلاثة، وهي "مسابقة البحر المتوسط للفيلم الروائي الطويل، مسابقة الفيلم العربي القصير والتسجيلي، ومسابقة البحر المتوسط للفيلم القصير"، كما سيتم الإعلان عن رؤساء وأعضاء لجان تحكيم المسابقات الثلاثة.


وأضاف أن إدارة المهرجان ستعلن عن المكرمين من الدول الأوربية والعربية المطلة على حوض البحر المتوسط، وهم الذين سيتم تكريمهم إلي جانب النجوم المصريين "نور الشريف" الذي تحمل الدورة الثلاثين اسمه، والفنانة نجمة الجماهير نادية الجندي والمطرب والممثل محمد منير وفيلسوف السينما المخرج داوود عبد السيد.


 

اقرأ أيضًا:

16 ألف جنيه جوائز مسابقة أفلام شباب مهرجان إسكندرية

كبار نجوم أوروبا يشاركون بمهرجان الإسكندرية السينمائي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان