رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد غياب عن الجمهور المصري.. مجد القاسم بمحكي القلعة

بعد غياب عن الجمهور المصري.. مجد القاسم بمحكي القلعة

فن وثقافة

الفنان مجد القاسم

بعد غياب عن الجمهور المصري.. مجد القاسم بمحكي القلعة

محمد عبد الحليم 29 أغسطس 2014 11:12

بعد غياب عن الساحة المصرية يعود الفنان السوري مجد القاسم إلى جمهوره ومحبيه في مصر بحفل غنائي في العاشرة مساء يوم الأحد القادم 31 أغسطس على مسرح المحكي 2.

يأتي الحفل ضمن فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء، والذي يتضمن كوكبة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني.


 

كما يقدم في الثامنة مساء نفس اليوم على مسرح المحكي 1 عازف موسيقى الجاز فيوجن أحمد ربيع حفلاً يتضمن مجموعة من مؤلفاته الخاصة منها حتشبسوت، المحروسة والطريق السادس إلي جانب باقة من أشهر أعمال الجاز العالمية التي كتبها كبار المؤلفين منهم فيرجل جوناتى ، بيف سميث ، جون سكوبفيلد ودينج شامبرد.


 

يليه حفل لفرقة المولوية المصرية بقيادة عامر التوني يضم عددا من الأعمال الموسيقية، والرقصات الصوفية التي تلقى الضوء على التراث المولوي المصري.


وتتواصل الفعاليات على المسرح المكشوف حيث تقدم في الثامنة مساء فرقة سحر الشرق بقيادة بلال الشيخ حفلاً يتضمن مجموعة من أعمال الفرقة الخاصة منها البلياتشو، لالا قلبى ، تايه في الملكوت، مطرح ما ترسى، فجر أبيض بالإضافة إلى باقة من أشهر أغاني الموسيقى العربية منها مال القمر حلو وكداب ، هز الهلال ، حلاوة الدنيا ، ثلاث سلامات ، وحياتك يا حبيبى والليلة الكبيرة.


 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان