رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مسعود شومان: زيادة خمسة جنيهات للعاملين بالأجر اليومي

مسعود شومان: زيادة خمسة جنيهات للعاملين بالأجر اليومي

فن وثقافة

مسعود شومان - رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة

مسعود شومان: زيادة خمسة جنيهات للعاملين بالأجر اليومي

كرمة أيمن 27 أغسطس 2014 11:08

قال الشاعر مسعود شومان، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة: إنه سيتم العمل في إعداد الأوراق الخاصة بالدفعة التالية من العاملين بالأجر اليومي، للتثبيت بداية من شهر سبتمبر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الهيئة مع العاملين بالأجر اليومي من شباب الجيزة والقاهرة والإسكندرية والمنصورة والمنوفية، بحضور أميمة عبد العزيز مدير عام شئون العاملين لمناقشة بعض المشاكل التي تؤرقهم.


أوضح شومان، أنه سيتم إرسال خطاب للمالية لزيادة الأجر اليومي بواقع خمسة جنيهات للجميع، كما يتم إرسال مكافآت للأجر اليومي للأقاليم،

ومن جهتها، قالت أميمة عبد العزيز: إنه قد تم تسليم أوراق من أصابهم الدور في التثبيت للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالمرفقات، كما سيتم إرسال خطابات للأقاليم لمخاطبة التأمينات لإدراج أسماء العاملين بالأجر اليومي على نظام التشغيل الخاص بالتأمينات، حيث إن البعض وجد اسمه والبعض لم يجده.

وأضافت أنه يتم التأكيد على بداية عمل البطاقة الصحية في إقليم شرق الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وغرب ووسط الدلتا وتم مخاطبة باقي الأقاليم لاتخاذ نفس الإجراءات.

وأوضحت أميمة أنه يتم الآن مخاطبة النقابة العامة للعاملين بالهيئة عن مدى إمكانية اشتراك الأجر اليومي في النقابة وأيضًا صندوق التكافل الاجتماعي.


 


اقرأ أيضًا:

شومان: لا يمكن المساس بمشروع النشر في قصور الثقافة

بالصور.. افتتاح مهرجان "الإسكندرية تقرأ"

شومان لموظفي قصور الثقافة: حقوقكم المالية مصونة

مسعود شومان رئيسًا للهيئة العامة لقصور الثقافة

الإبداع الشعبي والمرأة المصرية.. كتاب جديد

مثقفون: توحيد جهات النشر "كلام فاضي"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان