رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كتاب ضد العدوان الإسرائيلي.. حملة للتضامن مع فلسطين

كتاب ضد العدوان الإسرائيلي.. حملة للتضامن مع فلسطين

فن وثقافة

حملة لجمع الكتب في الجزائر للتضامن مع فلسطين

كتاب ضد العدوان الإسرائيلي.. حملة للتضامن مع فلسطين

الجزائر، وكالات 24 أغسطس 2014 14:16

قامت النقابة الوطنية لناشري الكتب، بإطلاق حملة لجمع الكتب عبر كافة الولايات الجزائرية، وذلك في إطار الأعمال التضامنية مع الشعب الفلسطيني.

قال رئيس النقابة الوطنية لناشري الكتب أحمد ماضي، إن الحملة التي تحمل شعار "كتاب ضد العدوان الإسرائيلي في فلسطين" تهدف إلى جمع أكبر عدد من الكتب لدى الناشرين والمواطنين تعد رسالة من الشعب الجزائري للشعب الفلسطيني الشقيق مفادها بأن العلم والمعرفة والثقافة مكتسبات لا يمكن لأي مستعمر مهما كانت قوته أن ينتزعها من شعب ما.


وأوضح ماضي أنه بعد عملية الجمع سيتم إرسال الكتب إلى فلسطين للمساهمة في إعادة فتح المكتبات المدمرة جراء العدوان الإسرائيلي، عن طريق الهلال الأحمر الجزائري بالتعاون مع سفارة فلسطين في الجزائر.


ومن جانبها، أعربت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس، عن أملها في أن تتكرر مبادرة النقابة الوطنية لناشري الكتب لأن الشعب الفلسطيني بحاجة إلى مثل هذه المساعدات.


فيما أشاد لؤي عيسى؛ سفير دولة فلسطين في الجزائر، بهذه المبادرة التضامنية التي تكتسب أهمية بالغة وتأتى استكمالا للتضامن الجزائري على المستوى المؤسساتي والمجتمع المدني مؤكدًا أن هذه"الحملة التي سيكون لها صدى كبير في فلسطين تمثل احد الأشكال الاستراتجية للكفاح ضد العدوان الصهيوني، فالمعركة أيضًا نضال العلم والمعرفة لإفشال المحاولات الإسرائيلية لتزييف التاريخ.

 

اقرأ أيضًا:
بالصور ..العالم ينتفض تضامنا مع غزة

صحفيو المغرب يتضامنون مع معتقلي الجزيرة

500 شخصية عامة: نحن من دعي لمظاهرة الإتحادية

الجزائرية-2015-الأعلى-منذ-الاستقلال">ميزانية الدفاع الجزائرية الجزائرية-2015-الأعلى-منذ-الاستقلال">2015 الجزائرية-2015-الأعلى-منذ-الاستقلال">الأعلى منذ الاستقلال

الجزائر-يعتذر-ويعود-لتدريبات-لشبونة">نجم الجزائر يعتذر ويعود لتدريبات لشبونة

الجزائر-تحذّر-من-تسلل-إرهابيين-بين-النازحين-من-ليبيا">الجزائر تحذّر من تسلل إرهابيين بين النازحين من ليبيا

الجزائر-تحبط-محاولة-تهريب-150-سوريا-إلى-أوروبا">الجزائر تحبط محاولة تهريب الجزائر-تحبط-محاولة-تهريب-150-سوريا-إلى-أوروبا">150 الجزائر-تحبط-محاولة-تهريب-150-سوريا-إلى-أوروبا">سوريا إلى أوروبا

الجزائر">مارسيليا يستغني عن نجم الجزائر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان