رئيس التحرير: عادل صبري 08:10 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تسجيل صوتي .. عكاشة: أفكر فى بيع الفراعين لأننا لقمة طرية

تسجيل صوتي .. عكاشة: أفكر فى بيع الفراعين لأننا لقمة طرية

فن وثقافة

توفيق عكاشة

مصدر بمدينة اﻹنتاج: أكرمنا عكاشة آخر كرم

تسجيل صوتي .. عكاشة: أفكر فى بيع الفراعين لأننا لقمة طرية

توفيق عكاشة: ديون القناة 750 ألفا فى حين ديون قنوات أخرى تخطت 280 مليون

عربي السيد 24 أغسطس 2014 11:32

بعد أن قام توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين" بغلق القناة بدأت الآراء حول اﻷسباب تنتشر، دون أن يعلم أحد السبب الرئيسي واستطاعت مصر العربية أن تحصل على التصريحات الأولى من توفيق عكاشة صاحب قرار غلق القناة.

قال توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين" فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إنه ينوي بيع قناة "الفراعين" التي قام بإغلاقها صباح اليوم، لأنه يرى أن مدينة الإنتاج تتعامل مع القناة كأنها اللقمة الطرية على حد قوله٫

وأضاف أن السبب الرئيسي وراء غلق قناة الفراعين، أن إدارة مدينة اﻹنتاج كلما تبحث عن ديون القنوات لا تجد أمامها إلا قناة الفراعين تطالبها بسداد الديون، فى حين أن بعض القنوات اﻷخرى مديونيتها تتعدى 280 مليون جنيه وأقل ديون ﻹحدى القنوات بدون ذكر أسماء تتعدى 6 ملايين.

وأضاف عكاشة: ديون قناة الفراعين أول عن آخر 750 ألف جنيه فقط ماذا يكون هذا المبلغ أمام المبالغ اﻷخرى، ولذا قررت غلق القناة.

وألمح إلى أنه لن يقوم بتقديم أى برنامج على شاشة قناة أخرى خلال الفترة المقبلة، وأنه سوف ينتظر إلى أن يقوم بجمع جزء من المبلغ ودفعه وإعادة بث القناة من جديد، مشيراً أنه يفكر فى بيع القناة فى المرحلة القادمة.

وشدد مؤكداً أنه لم يعمل لحساب أحد، وليس مقربا من السلطة كما يعتقد البعض، فإنه يعمل على كل شيء في مصلحة مصر فقط.

وأضاف عكاشة: إن مصر تسير فى طريق مظلم، ومستقبلها زى الزفت، وإنه لم يرض أن يشارك فى أى شيء يخالف ضميره المهني، وأن مصر بها 25 وزيرا ﻻ يصلحون لمكانهم، وأنا لم أوافق على هذا اﻷمر تماماً على حد قوله.

ومن ناحية أخرى أكد مصدر مسئول من داخل مدينة اﻹنتاج اﻹعلامي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن قرار إغلاق قناة الفراعين التابعة لتوفيق عكاشة، جاء بناء على تراكم عدد من الديون عليه التى ﻻ يستطيع دفعها.

وأشار المصدر إلى أن إدارة مدينة اﻹنتاج أكرمته آخر كرم، وقامت بتجديد المدة له أكثر من مرة بدون أن يدفع مقابلا ماديا، كما تم إعادة جدولة ديونه أكثر من مرة وفى النهاية يقول إن إدارة القناة تتعامل معه معاملة سيئة.

وكان توفيق عكاشة مالك قناة "الفراعين" أعلن على الهواء مباشرة غلق قناة الفراعين ابتداء من اليوم اعتراضا على سوء معاملة إدارة مدينة اﻹنتاج معه.

وقام عكاشة بشرح ما تفعله مدينة اﻹنتاج من قطع التليفونات على القناة، وقطع التكييف، كما تفكر في قطع الكهرباء عن استديوهات القناة نظراً لعدم استطاعة إدارة القناة تسديد تكلفتها وعدم توفر التمويل اللازم للاستمرار فى البث.


اقرأ المزيد

فيديو.. حلقة عبدالرحيم على الممنوعة

يديعوت تمتدح الدرديري وعكاشة وتصفهما بالشجعان

فيديو.. توفيق عكاشة: أنا مع الفئة الوحيدة اللي هتدخل الجنة

بالأغاني.. صواريخ مضادة من غزة لتوفيق عكاشة

بالأغاني.. صواريخ مضادة من غزة لتوفيق عكاشة

توفيق عكاشة: أنا ضد السيسي ووزير الدفاع

مشاهير: برلمان مبارك بنكهة سيسية

عزوز: عكاشة لن يهاجم السيسى بدون إذن مسبق

توفيق عكاشة يخلع حذاءه لأهالي غزة ويصفهم بالنعاج

عكاشة: لو ثار شعب غزة على حماس وطلب تدخل مصر "ستنصره"

الفراعين تفبرك فيديو عن مذبحة رفح

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان