رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تامر حسني يشعل مسرح مطروح.. ومنظمو الحفل يفاجئونه بتورتة عيد ميلاده

 تامر حسني يشعل مسرح مطروح.. ومنظمو الحفل يفاجئونه بتورتة عيد ميلاده

فن وثقافة

تامر حسني خلال الحفل

بالصور

تامر حسني يشعل مسرح مطروح.. ومنظمو الحفل يفاجئونه بتورتة عيد ميلاده

ظهور بسمة بوسيل زوجة تامر مفاجأة الحفل الكبرى

مطروح: عربي السيد وعبدالغني دياب 22 أغسطس 2014 07:00

أقيم مساء أمس حفل الفنان تامر حسني بورتو مطروح وسط لفيف من الجمهور الذي أتى من جميع البلاد لحضور الحفل ، بعد أن أعلنت الشركة المنظمة للحفل أن تذاكرها مجاناً للجميع.

وشهد الحفل تواجدًا أمنيًا مكثفًا تحسبًا لأي مخاطر من الممكن حدوثها، وألقت قوات الأمن القبض على مجموعة من المشاغبين قبل بدء الحفلة لمضايقتهم لمجموعة من الفتيات.

 

وصعد النجم تامر حسني على خشبة المسرح في العاشرة مساءً، وفوجئ بالأعداد الكبيرة المتواجدة مما جعله يسجد شاكرًا وقال تامر: " مش قادر أوصف سعادتي بيكم النهاردة وده شرف كبير لي أن أغنى وسط جمهوري". وبدأ النجم تامر حسنى حفله الغنائي، بأغنية "smile" والتي تفاعل معها الجمهور المتواجد بشدة، وردد كلمات الأغنية معه وسط صيحات كثيفة، بعد تقديم فقرات استعراضية رائعة قدم خلالها أحمد عصام عرض ألعاب نارية نالت إعجاب الجماهير المتواجدة.

وقام تامر بغناء العديد من أغانيه "يا بنت الأيه، تلفوني رن، بحبك اه بحبك، اضمك، نور عيني، كما قام بغناء بعض المقطوعات من ألبومه الجديد 180 درجة المقرر طرحه يوم 28 من الشهر الجاري".

 

وبدأت الهدايا تنهال على تامر من جمهوره من أعطاه ساعة، ومن أعطاه سلسلة فضية ، والورود المعطرة وغيرها كثيرًا من الهدايا، مما جعل تامر يقول لجمهوره بلاش الهدايا الغالية خلينا في الحاجات العادية.

 

وأوقف النجم تامر حسنى حفله الغنائي ثلاث مرات، من أجل توجيه التحية لجميع من ساهموا في نجاح الحفل، وإخراجه بالشكل المشرف واللائق، وكان على رأسهم الفنان أحمد عصام الذي وصفه بأنه نجله، مشيدًا بنجاحه في مجال الألعاب النارية، وأيضا بالتمثيل مؤخراً.
 

كما وجه تامر حسنى الشكر لكل من وليد منصور منظم الحفل، ووليد الحريري، وتامر فوزي مصمم المسرح وجميع فرقته الموسيقية.
 

وتوقف الحفل أيضًا مرتين، للاحتفال بعيد ميلاده، بعدما تفاجأ بمنظم الحفلات وليد منصور، وهو يحضر له "تورتة" كبيرة على المسرح مطالبًا الجمهور المتواجد بتحيته والغناء له احتفالاً بهذه المناسبة.

 

وواصل تامر حفله الغنائي بأغنياته الشهيرة "أنا مصري" و"يا أنا يا مافيش" و"ما يحرمنيش منك"، وأوقف الفنان حفله أيضًا، بعدما شاهد تدافع عدد كبير من الجمهور، ليناشدهم بعدم دفع بعضهم البعض، وطالبهم بالحفاظ والحرص على أرواحهم وعدم التزاحم حتى لا يصاب أحدهم بأذى، نتيجة تواجد أعداد ضخمة وكبيرة من محبي وجماهير تامر، التي حرصت على حضور الحفل.

 

وكان ظهور الفنانة المعتزلة "بسمة بوسيل" زوجة تامر حسني هي مفاجأة الحفل الكبري بالنسبة للجميع، وتواجدت بسمة في سيارة الفنان تامر حسنى بصحبة أصدقائها المقربين، انتظارًاً لانتهاء تامر من حفله الغنائي لتغادر معه.

اقرأ المزيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان