رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

تفاصيل زواج الراقصة صافيناز

تفاصيل زواج الراقصة صافيناز

فن وثقافة

الراقصة صافيناز

مصدر يؤكد: تزوجت عرفيًا من شاب مصري

تفاصيل زواج الراقصة صافيناز

عربي السيد 20 أغسطس 2014 16:14

بعد انتشار الكثير من اﻷخبار حول الراقصة الاستعراضية "صافيناز" وقضية زواجها من رجل أعمال يمتلك شركة سياحية، استطاعت "مصر العربية" أن تكشف تفاصيل زواجها العرفي من أحد شباب مصر.

 

وقال مصدر مقرب من الراقصة صافيناز ومن الشاب الذي تزوجته عرفيًا فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، إن هذا الشاب تزوجها عرفياً بعد علاقة بينهما دامت لمدة 6 أشهر.

 

وأضاف المصدر أن صافيناز وافقت على الزواج من هذا الشاب من أجل مصلحتها المتمثلة في إنهاء أوراق إقامتها بمصر لمدة ثلاث أو خمس سنوات، ولكي ﻻ يتعرض إليها أحد، على حد قوله.

 

وتصاعدت في اﻵونة اﻷخيرة دعوات بترحيل الراقصة صافيناز بعد ارتدائها العلم المصري كبدلة رقص فى إحدى الحفلات، وكانت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، طالبت بترحليها بسبب إهانتها لمصر، بعد أن استخدمت علم مصر كبدلة رقص.

 

وعن سبب إخفاء هذا الزواج، قال المصدر: ﻻ يستطيع هذا الشاب أن يعلن زواجه منها، لأن عائلته لن ترضى أن يتزوج من راقصة مهما كانت الظروف.

 

وعن تجديد إقامتها، قال المصدر: يعتقد الجميع أن زواجها هو السبب الرئيسي فى تجديد إقامتها، ولكن ما ﻻ يعرفه أحد أن هذا الشاب بعد أن استطاع أن ينهي علاقتها بشركات "في آى بي"، قام بالتعاقد مع أحد فنادق شرم الشيخ، وإدارة الفندق استطاعت أن تنهي أوراق إقامتها فى مصر بطريقتها الخاصة.

 

وأضاف: من المحتمل أن تستخدم "صافيناز" عقد الزواج العرفي فى تجديد إقامتها، ولكن لم أعرف شيئًا عن هذا.

 

ومن ناحية أخرى، قال وحيد الكيلاني أحد المحامين فى تصريح خاص لـ"مصر العربية"، إن عقد الزواج العرفي بمثابة عقد شرعي، ويجب على أساسه تجديد اﻹقامة لمن يحمل الجنسية غير المصرية، وإن كانت صافيناز متزوجة عرفياً يحق لها أن تجدد إقامتها بهذا العقد.

 

ولمح الكيلاني إلى أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الراقصة "صافيناز" من شهرين تعرض عليه أن يقوم بتولي مسائلها القانونية جميعها، وكانت هذه المكالمة في ظل بعض الظروف غير المستقرة، ولم يحدث بيننا أي اتصال آخر.

 

اقرأ أيضًا:

صافيناز-لم-أتزوج-والفستان-الأبيض-كان-فى-برنامج" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">صافيناز: لم أتزوج.. والفستان الأبيض كان فى برنامج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان