رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فاتن حمامة: مشروع قناة السويس من أعظم ما يمكن

فاتن حمامة: مشروع قناة السويس من أعظم ما يمكن

فن وثقافة

فاتن حمامة

فى أول تصريح بعد تماثلها للشفاء

فاتن حمامة: مشروع قناة السويس من أعظم ما يمكن

عربي السيد 20 أغسطس 2014 11:45

استطاعت مصر العربية أن تحصل على التصريح اﻷول من سيدة الشاشة العربية الفنانة "فاتن حمامة" بعد تماثلها للشفاء، وذلك بعد أن سبق وحصلت على التصريح اﻷول منها خلال أيام مرضها.

وقالت سيدة الشاشة العربية فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" حالتي الصحية الآن أفضل كثيراً عما قبل، لكن اﻷطباء ينصحون بعدم العمل وعدم التعرض للإرهاق الشديد.

ومن ناحية أخرى أعربت سيدة الشاشة الفنانة "فاتن حمامة" عن سعادتها بمشروع قناة السويس الجديدة الذي يتم حفره الآن حيث قالت عنه "هذا المشروع من أعظم ما يمكن، ونتمنى أن ينتهي على خير".

وأضافت يعتبر مشروع قناة السويس من أفضل الخطوات التي تعبر بمصر إلى بر اﻷمان، بعد المراحل التي مرت بها فى المرحلة الماضية.

ويذكر أنه تم نقل فاتن حمامة إلى مستشفى دار الفؤاد منذ عدة أيام بعد أن تعرضت لوعكة صحية، ﻷنها كانت تقضي إجازتها في الساحل الشمالي، ثم شعرت بآلام مفاجئة في القلب فقام زوجها الدكتور محمد عبدالوهاب بنقلها إلى مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز تنفس صناعي.

وتم خروجها بعدها بحوالى 4 أيام من المستشفى واستكملت العلاج فى بيتها.


اقرأ المزيد

السيسي يكلف اﻷنصاري بزيارة فاتن حمامة بمستشفي درا الفؤاد

في أول تصريح بعد مرضها.. فاتن حمامة: أنا بخير

استقرار الحالة الصحية لفاتن حمامة وخروجها من العناية

هانى مهنى بعد لقاء السيسي: المشير مهتم بحرية الإبداع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان