رئيس التحرير: عادل صبري 01:26 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فتح باب التقديم لمهرجان الممثل الواحد بمسرح ملك

فتح باب التقديم لمهرجان الممثل الواحد بمسرح ملك

فن وثقافة

مسرح أوبرا ملك

فتح باب التقديم لمهرجان الممثل الواحد بمسرح ملك

محمد عبد الحليم 19 أغسطس 2014 15:04

تحت شعار "الطاقات الشابة المهدرة"، يعد مسرح أوبرا "ملك" لأول المهرجانات التي يقيمها منذ افتتاحه مؤخرًا، وهو مهرجان الشخص الواحد، والذي يستهدف جمهور الفئة العمرية من 10 – 20 سنة.

وقال الفنان أحمد السيد مدير مسرح أوبرا "ملك" في تصريحات صحفية، إن شروط المهرجان هي أن يقوم المشارك بالتعبير بأي شكل فني سواء "تمثيل، رقص، مايم، غناء، عزف، حكى أو أي شكل من أشكال فنون الأداء المباشر أو التفاعلي، وذلك في زمن محدد للعمل، على ألا يقل عن خمس دقائق ولا يزيد عن عشر دقائق.


 

ويمكن المشاركة في المسابقة من خلال ثلاثة جوانب، الأول المشكلات مثل المخدرات، والبطالة، والتدخين، وتأخر سن الزواج، ومشكلات بنات، ومشكلات صبيان، وثانيًا المفاهيم والمصطلحات، مثل "الآخر، فهمه، التسامح معه، قبوله، استيعابه، التعاون معه، النجاح معه، الحرية، الليبرالية، الديمقراطية، المواطنة، الوطن، العدل، المدنية".


 

كما يمكن المشاركة من خلال مناقشة أغاني المهرجانات والذوق العام، الألتراس وتفجير الطاقة أو أي أحلام وأفكار تخص هذا البلد، وأي موضوع يخص هذا السن.


 

وأضاف السيد، أن المشاركة مفتوحة لجميع الأعمار، على أن يتم ملء استمارة الاشتراك الموجودة بصفحتي: "البيت الفني للمسرح"، و"مسرح أوبرا ملك"، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وإعادة إرسالها على إيميل مسرح ملك: operamalak@gmail.com، آخر موعد للتقديم يوم 27 أغسطس 2014، على أن يقام المهرجان في النصف الأول من شهر سبتمبر القادم.

 

إستمارة التقديم

إقرأ ايضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان