رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بلاك ستورم.. عودة لأفلام الكوارث الطبيعية الفتاكة

بلاك ستورم.. عودة لأفلام الكوارث الطبيعية الفتاكة

فن وثقافة

مشهد من فيلم بلاك ستورم

بلاك ستورم.. عودة لأفلام الكوارث الطبيعية الفتاكة

لوس أنجلوس، وكالات 17 أغسطس 2014 11:54

يعرض حاليًا بسينمات الولايات المتحدة الأمريكية فيلم "بلاك ستورم" أو العاصفة السوداء للمخرج سيتفن كيل، وبطولة ريتشارد أرميتاج وسارا وين كاليس.


أعاد فيلم "بلاك ستورم" السينما لأفلام الكوارث الطبيعية الفتاكة بعد حوالي عامين من عرض فيلم "2012"، الذى يدور حول نهاية العالم وما سيحدث من دمار ومنها العواصف والأعاصير المميتة.

وذكر الموقع الفرنسي"الوسينيه" أن مخرج فيلم "بلاك ستورم" ثلاثي الأبعاد، قد استخدم فيه أحدث وسائل التكنولوجيا والمؤثرات الصوتية والبصرية حتى يكاد المتفرج أن يشعر أنه بحق داخل الإعصار الذي يفتك به.

وأضاف الموقع أن الفيلم يسرد قصة مدينة "سيلفرتون" التي دمرت تماما في يوم واحد بعد أن ضربتها سلسلة غير مسبوقة من الأعاصير فأصبحت تحت رحمة الطبيعة الغاضبة والعواصف المدمرة في الوقت الذي أعلنت فيه الأرصاد الجوية أن الأسوأ لم يأت بعد.

وأشار الموقع إلى أن الفيلم يبين أنه في الوقت الذي يبحث فيه البعض عن ملجأ للهرب من الإعصار نجد البعض الآخر يقترب منه بكاميراته مخاطرا بحياته من أجل تسجيل وتخليد هذه اللحظات النادرة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان