رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

"قصص النساء فى القرآن" على 17 قناة وعربية وأوروبية فى رمضان

"قصص النساء فى القرآن" على 17 قناة وعربية وأوروبية فى رمضان

مصر العربية 04 يونيو 2013 15:31

تعرض العديد من القنوات الفضائية في العالمين العربي والإسلامي وأوروبا مسلسل "قصص النساء فى القران" خلال شهر رمضان المقبل.

 

وتعاقدت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامى "صّباح إخوان" المنتجة للمسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان المصري يحيى الفخراني مع العديد من المحطات الفضائية لعرض العمل الفني خلال الشهر الفضيل، حيث من المقرر عرضه حصريا في مصر على قنوات "الحياة".

 

ويعرض المسلسل أيضا، في قناة أبو ظبي وقناة الظفرة في الإمارات والجزيرة أطفال بقطر وقناة "المستقبل" في لبنان وتليفزيون الأردن والتليفزيون الفلسطيني وتليفزيون تونس وتليفزيون الجزائر وتليفزيون البحرين وتليفزيون السومارية العراقيه، والتليفزيون الماليزي، والتليفزيون الكزاخستانى وتليفزيون سلطة بارانوى والتليفزيون الإندونيسي الرسمي والتليفزيون الإيطالي وقناة TRT التركية.

 

وتتفاوض الشركة المنتجة مع  قنوات أخرى لشراء حق عرض المسلسل الذي يعتبر ثالث عمل على التوالي من قصص القرآن الكريم يقوم ببطولته الفخرانى.

 

وأعرب منتج المسلسل صادق الصّباح عن سعادته بتكملة هذه السلسلة من العمل الدارمى الكارتوني الذي حقق شعبية كبيرة ونسبة مشاهدة عالية.

 

وأوضح الصباح، أن الشركة معنية بهذا العمل لكونها فتحت آفاقا جديدة لتوزيع الأعمال المصرية خارج نطاق المنطقة الجغرافية الكلاسيكية لتوزيع المنتج المصري.

 

ويعتبر المسلسل تكلمه لسلسة "قصص القرآن" التي أنتجتها الشرطة من قبل وهي "قصص الحيوان في القرآن و"قصص الإنسان في القران" .

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين على رأسهم هند صبرى ودرة وسوسن بدر وفيدرا وريهام عبد الغفور وماجد الكدوانى ولقاء سويدان وليلى طاهر وداليا مصطفى ونيهال عنبر وغسان مطر وسامى مغاورى. المسلسل من إخراج الدكتور مصطفى الفرماوى، وتأليف محمد بهجت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان