رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رانيا محمود ياسين: أنا "مشخصاتية".. ولا علاقة لي بالإخوان

رانيا محمود ياسين: أنا مشخصاتية.. ولا علاقة لي بالإخوان

فن وثقافة

رانيا محمود يس

تعليقاً علي أزمة "زينب والعسكر"

رانيا محمود ياسين: أنا "مشخصاتية".. ولا علاقة لي بالإخوان

عربي السيد 12 أغسطس 2014 09:28

نفت الفنانة رانيا محمود ياسين، أن يكون لها علاقة بجماعة الإخوان، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "أم الصابرين"، الذي يحكي قصة حياة زينب الغزالي، مؤكدة أنها لا تنتمي إلا لمصر.

وأضافت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جمال عنايت، في برنامج "مساء جديد"، على قناة التحرير، مساء الاثنين، أنها تختلف مع بعض الآراء السياسية لزينب الغزالي، ولكنها تقدر دورها الدعوي، موضحة أنها "مشخصاتية"، فهي يمكن أن تمثل زينب الغزالي، أو حتى جولدا مائير.

وأوضحت ياسين أن المشكلة بدأت من أحد المنتجين، ويدعى أيمن عبد الرازق، المدير الإقليمي لشركة المها، وهو المنتج الفني لمسلسل "أم الصابرين" حيث قام بأخذ عدة بروموهات من المسلسل، وأضاف بعض مشاهدها إلى مسلسل آخر بعنوان "زينب والعسكر"، الذي يهاجم من خلاله الجيش، ويتبنى وجهة نظر مؤيدة للجماعة، لعرضه على القنوات المؤيدة للإخوان.

وأضافت ياسين أنها تقدمت بشكوى إلى نقابة الممثلين، لتنفي أي علاقة لها بهذا المسلسل، كما أبدت استغرابها، من تصوير مسلسل 30 حلقة، ويتبنى موقفا معاديا للجيش، ويتم تصوير مشاهده في مناطق حيوية مثل شبرامنت وشارع مصدق، دون أن يتم إيقافه.


 

شاهد الفيديو

 

اقرأ المزيد

أديب ساخرا من رامز: المركب مابتغرقش ليه

شاهد الحلقة الثالثة من رامز قرش البحر

إعلاميو التوك شو: مقاطعة الانتخابات خيانة.. وقيادات الداخلية نجوم شباك

عنايت لـ حمزاوي: لو شايف 30 يونيو انقلاب انزل الشارع


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان