رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مشاهير العالم ينعون النجم العالمى روبن وليامز

مشاهير العالم ينعون النجم العالمى روبن وليامز

فن وثقافة

الممثل الأمريكى الشهير "روبين ويليامز"

مشاهير العالم ينعون النجم العالمى روبن وليامز

رويترز 12 أغسطس 2014 05:27

قدم مشاهير هوليوود وكثير ممن عرفوا روين وليامز الحائز على جائزة أوسكار روبن وليامز (63 عاما)، التعازى فى الفنان الراحل، الذى عثر عليه منتحرا فيما يبدو يوم أمس الاثنين فى منزله بشمال كاليفورنيا، طبقًا للسلطات الأمريكية.

 

من جهة، قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى بيان أشار فيه إلى أعمال الفنان الراحل المتنوعة "روبن وليامز كان طيارا وطبيبا وجنيا وجليسة أطفال ورئيس دولة وأستاذ جامعى وبيتر بان وكل شىء بين هؤلاء.. لكنه كان فريدا من نوعه. تتقدم عائلة أوباما بتعازيها لعائلة روبن وأصدقائه وكل من وجدوا لهم صوتا ومثلا بفضل روبن وليامز."

 

وقال المخرج ستيفن سبيلبرج فى بيان "روبن كان عاصفة رعدية للكوميديا العبقرية وضحكنا كان البرق الذى يصاحبه. كان صديقا ولا أستطيع تخيل أنه رحل."

 

وغرد الممثل جون كراير على موقع تويتر "سنحاول أن نكمل الحياة.. لكنها لن تكون ممتعة بدونك." أما الممثل نيل باتريك هاريس كتب فى تغريدة "أنا مصدوم ولا أزال أترنح من أنباء وفاة روبن وليامز. أدخل كثير من السعادة وآلم الملايين."

 

وقالت الممثلة مينى درايفر فى تغريدتها "قلب مفطور. روبن كان جميلا ورقيقا. لا أستطيع تحمل رحليه. أشعر بأسى شديد لعائلته." وكتب مقدم البرامج الساخر جيمى كيمل على موقع تويتر "روبن كان إنسانا لطيفا بقدر ما كان كوميديا. إذا كنت تشعر بالحزن.. من فضلك أبلغ شخصا ما بذلك."

 

ومن جهتها، قالت زوجته سوزان شنايدر فى بيان "هذا الصباح فقدت زوجى وأفضل صديق لى فيما فقد العالم أحد أفضل فنانيه المحبوبين وإنسان جميل. قلبى مفطور."

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان