رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إليسا تعود للجمهور المصري بعد غياب 4 سنوات

 إليسا تعود للجمهور المصري بعد غياب 4 سنوات

فن وثقافة

بانر حفل إليسا بالغردقة

إليسا تعود للجمهور المصري بعد غياب 4 سنوات

محمد عبد الحليم 10 أغسطس 2014 14:01

بعد غياب أربع سنوات تعود الفنانة إليسا للوقوف أمام الجمهور المصرى بحفل لها بمدينة الغردقة يوم 28 أغسطس الجارى وذلك خلال حفل افتتاح سلسلة من الفعاليات الفنية تحت شعار "حلوة يا بلدى".

يأتى الإعلان عن إحياء إليسا للحفل بعد أيام قليلة من إطلاق ألبومها الأخير "حالة حب" حيث التقت بمحبيها يوم الجمعة الماضية فى حفل توقيع له بفيرجين ميجا ستورز ببيروت ولم يشهد حضورا إعلاميا وجماهيريا كبيرا بسبب الأجواء الأمنية المتوترة بلبنان.

يقام حفل الغردقة تحت رعاية محافظة البحر الأحمر في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة من أجل نقل الصورة الحقيقية لمجريات الأمور بمصر، والعمل علي استعادة حركة السياحة الداخلية والعربية الوافدة من خلال إقامة مثل تلك الاحتفالية بالمحافظات المصرية المختلفة.

تشكل فعاليات "حلوة يا بلدي" خطوة جديدة في طريق استعادة مصر للحركة السياحية والتأكيد على أن الجو أصبح مهيئا لإقامة الحفلات والمناسابات المهمة، كما يعكس إقبال الفنانين الكبار على إحياء هذه الحفلات في مصر وإقبال السائحين من مختلف الدول العربية على حضورها، الثقة الكبيرة والمكانة الرائدة التي يحظى بها المقصد السياحي المصري في المنطقة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان