رئيس التحرير: عادل صبري 06:12 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

موسم سينما اﻷضحى يبدأ قبل انتهاء أفلام الفطر

موسم سينما اﻷضحى يبدأ قبل انتهاء أفلام الفطر

فن وثقافة

صورة لمحمد رمضان ومحمد نجاتي وريم البارودي من أفلامهم

علا غانم لم تحسم موقفها بعد

موسم سينما اﻷضحى يبدأ قبل انتهاء أفلام الفطر

تحقيق - عربي السيد 10 أغسطس 2014 12:05

قبل الانتهاء من ضجة أفلام عيد الفطر التي طرحت في ليلة العيد واستطاعتها جمع إيرادات عالية بسبب المضمون الذي تحتوي عليه، بدأ النجوم يرجون لأعمالهم التي سوف يتم عرضها خلال موسم عيد الأضحي القادم.

وأعلن الفنان محمد رمضان عرضه فيلمه الجديد " واحد صعيدي" خلال موسم عيد اﻷضحي المقبل.

وقال رمضان لـ مصر العربية: يعتبر هذا الموعد النهائي لعرض العمل، فبعد أن تم تأجيله أكثر من مره بسبب بعض الظروف استقر الأمر على عيد اﻷضحي لنقوم بعرض العمل خلاله.

“ واحد صعيدي" يتناول قصة شاب جاء من الصعيد الجواني ليعمل فى السياحة لكي يستطيع الإنفاق علي أسرتة بعد أن انتهي من التعليم وﻻ يجد وظيفه بكلية الحقوق التي تخرج منها، فيلجأ للعمل كفرد أمن في السياحة، ولكنه سرعان ما يتهم في قضية قتل ليس له يد فيها ويحاول بقدر الإمكان أن يثبت براءته بعد أن يهرب من رجال الشرطة.

“واحد صعيدي" من بطولة محمد رمضان، وراندا البحيري، ونرمين ماهر، وإيناس النجار، ومن إخراج إسماعيل فاروق .

ومن جانبه أعرب الفنان محمد نجاتي عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "زجزاج" خلال موسم عيد اﻷضحي القادم.

"زجزاج" يدور في إطار اجتماعي رومانسي، عن أربع فتيات يتعرضن للكثير من المشاكل، ما يؤدي إلى سير حياتهن بشكل متعرج أشبه بالزجزاج".

"زجزاج"، بطولة عمرو محمود ياسين، ومحمد نجاتي، وريم البارودي، وميرنا المهندس، وهالة صدقي، وعايدة رياض، وشيري يونس، ومن تأليف أماني البحطيطي، وإخراج أسامة عمر.

وحتى الآن لم تحسم الفنانة علا غانم موفقها من سباق عيد اﻷضحي، ولم يؤكد المنتج عمرو مكين موقفه من موسم عيد اﻷضحي هل سيقوم بعرض فيلمه "رميو السيدة " خلال الموسم ام لا.

“روميو السيدة" بطولة علا غانم وأحمد عزمى وأحمد منير وسعيد طرابيك وعمرو مكين وعبد الله مشرف وسيد الرومى ورامى عمرو مكين وأيمن منصور ورولا أسير.

 

اقرأ المزيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان