رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو.. المشاهد المحذوفة من فيلم صنع في مصر ﻷحمد حلمي

بالفيديو.. المشاهد المحذوفة من فيلم صنع في مصر ﻷحمد حلمي

فن وثقافة

أحمد حلمي في مشهد من فيلم صنع في مصر

بالفيديو.. المشاهد المحذوفة من فيلم صنع في مصر ﻷحمد حلمي

عربي السيد 05 أغسطس 2014 10:08

اضطر النجم أحمد حلمي بطل فيلم "صنع في مصر" الذي يتم عرضه بعدد كبير من السينمات حاليا داخل وخارج مصر إلى حذف عدد من مشاهد الفيلم وذلك لطول وقت العمل فقط، كما قال الفنان أحمد حلمي عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل اﻻجتماعي "فيس بوك".

وتم حذف 5 مشاهد من العمل

احتوى المشهد الأول من المشاهد المحذوفة على التحدث بين "باندا" والفنان أحمد حلمي، حيث كان الأول يعلمه التعامل مع الجمهور بالطريقة الشعبية "سمو عليكو، تعا أشب شاي"، ولقي المشهد إعجاب الكثير من الجمهور.

المشهد الثاني

جمع المشهد الثاني بين الفنان عبدالله مشرف والفنانة ياسمين رئيس وباندا الدبدوب الذي حاول أن يتحرش بياسمين رئيس وبدأ بإقناعها أن تأخذ "دش" لكي يقوم بمشاهدتها.

المشهد الثالث

المشهد الثالث التحرش بالدبدوب "باندا" بعد أن أخفى موبيل "مني" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين رئيس أسفله واضطر عبدالله مشرف أن يأخذه لكى يرد عليه.

المشهد الرابع

احتوى المشهد الرابع علي بحث الفنان أحمد حلمي عن طريقة لكي يقوم بمصالحة حبيبته، وهو يتحدث مع أحد أصدقائه وهو يقول "أترك الحديد وهو سخن" وراجعه أحمد حلمى في هذه الجملة قائلاً له "هي أطرق وﻻ أترك".

المشهد الخامس

ضم المشهد الخامس الفنانة ياسمين رئيس وهي تتحدث مع والدتها عن أحد الشباب المعجب بها، وهى تكشف عن اﻷسلحة التي تدافع بيها عن نفسها وهذا اﻷسلحة متنوعة بين "مطواة، عصا حديدية، وصاعق كهربائي".

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان