رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

دراما هز الوسط.. ما فيش رقاصة بتفضل على حالها

دراما هز الوسط.. ما فيش رقاصة بتفضل على حالها

فن وثقافة

صافيناز

دراما هز الوسط.. ما فيش رقاصة بتفضل على حالها

عربي السيد 03 أغسطس 2014 12:49

الحرب بين العوالم عادت من جديد.. الراقصات يتصارعن على لفت الانتباه وجذب الجمهور إليهن.

فبعد أن خطفت الراقصة اﻷرمانية "صافيناز" اﻷنظار إليها خلال الفترة الأخيرة بعد أن قامت بتقديم عدد من وصلات الرقص خلال بعض اﻷفلام السينمائية، جاءت الراقصة المصرية "برديس" لتهدد عرشها كثيراً وخاصة أنها تشبه طريقة رقص صافيناز كثيرا، وتتمتع ببعض اﻷشياء التي لم تتمتع بها "صافيناز" مثل اللغة العربية التي تسهل أمامها المشاركة فى اﻷفلام.

ولم تكن هذه الحرب الأولي من نوعها فبعد أن تربعت الراقصة "بديعة مصابني" على كرسي الرقص في الثلاثينيات جاءت الراقصة تحية كاريوكا لتطيح بها وتحل مكانها، بعد أن تعلمت الرقص على يدها وأصبحت كاريوكا راقصة مصر الأولى في اﻷربعينيات.

وجاءت الراقصتان سامية جمال ونعيمة عاكف لتخطفا اﻷضواء منها فى بداية الخمسينيات، وجاءت بعدهما الفنانة والراقصة "نجوى قؤاد" لتتربع على كرسي الرقص الشرقي لفترة ما، إلى أن جاءت الراقصة "زيزي مصطفى" و"سهير زكي" لتقضي علي إمبراطورية نجؤى فؤاد.

وجاءت بنت البلد الجدعة "فيفي عبده" لتسحب البساط من جميع الراقصات فى هذا الوقت، وبعدها تأتي دينا لتطيح بها وتحل محلها.

واستقرت دينا متربعة علي كرسي الرقص الشرقي إلى أن جاءت الراقصة اﻷرمينية "صافيناز" لتلفت اﻷنظار إليها بطريقة رقصها الغريبة التي لم يشاهدها أحد من قبل، وبعد أن ظهرت الراقصة المصرية "برديس" أعجب الكثير بطريقة رقصها ورأى العديد أنها سوف تسحب البساط من الراقصة "صافيناز" وتتربع علي عرش الرقص الشرقي.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان