رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إيرادات أفلام العيد.. شيكو 6 ملايين وكريم 4 وحلمي 3

إيرادات أفلام العيد.. شيكو 6 ملايين وكريم 4 وحلمي 3

فن وثقافة

صورة للأبطال اﻷفلام

إيرادات أفلام العيد.. شيكو 6 ملايين وكريم 4 وحلمي 3

عربي السيد 03 أغسطس 2014 12:07

تسابق عدد من النجوم علي إيردات موسم عيد الفطر لعام 2014 فتسابق الثلاثي "سمير وشهير وبهير" بفيلمهم "الحرب العالمية الثالثة" واقترب الفيلم من جمع 6 ملايين جنيه حصيلة إيراداته منذ أن تم طرحة بدور العرض ليلة العيد إلى اليوم.

الحرب العالمية الثالثة" تدور أحداث الفيلم حول شاب (أحمد فهمي) يزور المتحف في إحدى الليالي، ولكن عندما تدق الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، تدب في المتحف الحياة من جديد، يستيقظ (توت عنخ أمون) من سباته، ومعه (هتلر) و (دراكولا) و(هولاكو) و(علاء الدين). يحاول (هتلر) بالاشتراك مع (أبو لهب) أن يعيدوا أمجادهم باحتلال وإعلان الحرب على العالم، ولكن يحاول (أحمد فهمي) منعهم والتصدي لهم.

واقترب فيلم الفيل اﻷزرق من الحصول علي 4 ملايين جنيه، "الفيل الأزرق" مأخوذ عن رواية بنفس الاسم تتحدث عن عالم الجن والسحر الأسود، وهو من إنتاج الشروق والمنتج كامل أبو علي، وبطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوي ولبلبة.  

وتدور أحداث "الفيل الأزرق" حول طبيب يعمل في قسم مخصص للمرضى الذين ارتكبوا جرائم، ويضطر الطبيب لترك عمله مدة خمس سنوات ليعود بعدها ويكتشف أن أقرب أصدقائه انضم إلى القسم إثر اتهامه بارتكاب جريمة قتل. فيصبح مصير الصديق بين يدي الطبيب، وتحدث العديد من المفاجآت وتنقلب حياة الطبيب رأساً على عقب بعد اعتراف صديقه له بسر لم يكن يعرفه من قبل.

وكان نصيب الفنان أحمد حلمي وفيلمه "صنع في مصر" من حصيلة اﻹيرادات ما يقرب 3 ملايين جنيه.

وحصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز علي ما يقرب من 2 مليون و500 ألف جنيه، وحصل الفنان محمد لطفي والفنانة أمينة علي ما يقرب من مليون جنيه.


اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان