رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حسن الرداد: تعاملى مع ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية صدفة

حسن الرداد: تعاملى مع ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية صدفة

فن وثقافة

حسن الرداد وياسمين عبدالعزيز

حسن الرداد: تعاملى مع ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية صدفة

حوار: عربي السيد 03 أغسطس 2014 11:15

"جوازة ميري" عمله السينمائي الذي يتم عرضه خلال موسم عيد الفطر الجاري، هو الفنان الشاب حسن الرداد أبدع فى العديد في الأدوار ولمع نجمه فى سماء الفن من خلال مسلسله "آدم وجملية" الذي حصل علي نسبة مشاهدة عالية جداً.

تحدث حسن الرداد لـ مصر العربية عن فيلمه الجديد "جوازة ميري" الذي يتم عرضه حاليا بالسينمات، قائلا: إن تعامله مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز للمرة الثانية من خلال عمل سينمائي جاء عن طريق الصدفة.

وأشار إلى الذكاء والموهبة التي تمتلكها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في العمل، كما أعرب عن سعادته بالتعامل مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز.

وأوضح الرداد أن أحداث العمل تدور فى إطار كوميدي رومانسي اجتماعي، حول فتاة تبحث عن عريس ولكنها تجد اثنين مرة واحدة فتحاول أن تتقرب إلى الاثنين لتختار بينهما، ولكنها فى النهاية ترتبط بي.

وأكد أن الرقابة علي المصنفات الفنية أجازت العمل بدون حذف أى من مشاهده، لعدم احتوائه على أى مشاهد خارجة.

وعن أصعب المشاهد التي واجهتة أثناء التصوير قال الرداد تعرض للالتواء فى العمود الفقري بسبب بعض مشاهد الأكشن التي قمت بتصويرها مما أدى الى حصولى علي إجازة لمدة ثلاثة أيام.

 

ومن ناحية اخرى تجسد ياسمين شخصية ''بيري السلاموني''، والتي تمتلك حضانة للأطفال ولكن يحدث لها ظرف ما في حياتها يضطرها للزواج، وفي إطار بحثها عن زوج مناسب تحدث العديد من المواقف الكوميدية.

"جوازة ميري" من بطولة حسن الرداد، وياسمين عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز ومن تأليف خالد جلال وإخراج وائل إحسان.

 

اقرأ المزيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان