رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

نجوى فؤاد: صافيناز رقصها خليع ... وﻻ يصح الرقص بعلم مصر

نجوى فؤاد: صافيناز رقصها خليع ... وﻻ يصح الرقص بعلم مصر

فن وثقافة

صافيناز ترقص بعلم مصر

نجوى فؤاد: صافيناز رقصها خليع ... وﻻ يصح الرقص بعلم مصر

عربي السيد 02 أغسطس 2014 11:56

أثارت الصور التي تم نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك ، تويتر، انستجرام" للراقصة اﻷرمينية "صافيناز" وهي ترقص مرتدية علم مصر ووصف النشطاء ما حدث بأنها إهانة للعلم المصري من راقصة أجنبية".

وتحدثت الراقصة نجوى فؤاد لـ"مصر العربية" عن صافيناز قائلة: لم أشاهد رقصها بصورة مباشرة من قبل أنها تعمل فى كبارية "vip” في السادسة صباحًا وأنا مستحيل أصحى في الوقت عشان أروح اتفرج عليها، وكل مشاهدتي لها من خلال رقصاتها في اﻷفلام فقط.


 

ووصفت الراقصة نجوي فؤاد رقص "صافيناز" بالخلاعة، فهو يميل إلى الإثارة أكثر من الحركات الفنية.


 

وعن ارتداء "صافيناز" بدلة رقص تحتوى على ألوان علم مصر قالت نجوي : ﻻ يصح أن تستخدم إحدى الرقصات بدلة بلون علم مصر، وﻻبد أن تفوق الرقابة على المصنفات وتوقف شيء مثل هذا، فهي ليست مصرية ﻻ تعرف شيئًا، وﻻبد أن يعُلمها أحد بهذه الشروط لكي ﻻ تخل بها.


 

وأضافت لم تقم إحدى الرقصات من قبل بإرتداء بدلة رقص بعلم مصر ورقصت بها داخل إحدى الكباريهات، لأن هذا اﻷمر غير ﻻئق بمصر ومكانتها وسط الدول.


 

ومن ناحية أخرى أعلن عدد من أعضاء تكتل القوى الثورية واتحاد شباب الثورة، عن تقديم بلاغ للمستشار هشام بركات، النائب العام، ضد الراقصة صافينار، اليوم، لرقصها ببدلة رقص تحمل ألوان العلم المصري، ما اعتبروه إهانة لمصر.


 


اقرأ المزيد

صافيناز-ومحاسبتها" style="font-size: 13px; line-height: 1.6;">نشطاء يطالبون بترحيل صافيناز ومحاسبتها

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان