رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عادل إمام: تغيبي عن جنازة صاحبي مش بإيدي

عادل إمام: تغيبي عن جنازة صاحبي مش بإيدي

فن وثقافة

عادل إمام وسعيد صالح في مدرسة المشاغبين

سأتقدم صفوف المعزين بمسجد الكواكبي

عادل إمام: تغيبي عن جنازة صاحبي مش بإيدي

عربي السيد 02 أغسطس 2014 08:55

أعرب الفنان الكبير عادل إمام عن إستيائه الشديد من عدم حضوره جنازة صديق عمره الفنان "سعيد صالح" عصر أمس، مفسرًا ذلك بانه كان يعتقد أن الدفن سوف يتم فى القاهرة وﻻ يعلم أنهم سوف يذهبون به إلى مدافن العائلة فى محافظة المنوفية.

وقال الزعيم فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" توجد بعض مواقع الصحافة تقوم بالتلاعب في الحدث، ومنهم من اتهمني بأنني مقصر في حق صديق عمري، فهم يريدون اﻹشاعات فقط وﻻ يتحرون الحقائق فيما يتم نشره.


وأوضح الزعيم أنه ملازم لصديق عمره الفنان سعيد صالح منذ ما يقرب من عام ونصف، وأنه كان يزوره كل أسبوع للاطمئنان على حالته الصحية، مضيفا: "عندما تم نقله إلى مستشفي القوات المسلحة كنت ملازمًا له".


 


وأكد الزعيم بأنه سوف يكون أول المتواجدين في صفوف العزاء الذي يقام مساء يوم الاثنين المقبل في مسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة .


 

يذكر أنه تم نقل الفنان سعيد صالح منذ أيام إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وذلك لسرعة تدهور حالته، حيث أصابه الملل من المكوث في المستشفى، وطلب استكمال علاجه بالمنزل، على أن يقوم بالذهاب للمستشفى دوريًا، ولكن مع تدهور الحالة لزم فورًا حجزه بالمستشفى.


كان صالح تعرض لقرحة فى المعدة وخضع لعملية نقل دم لمواجهة الأنيميا منتصف شهر مايو الماضى، وظل فى المستشفى قرابة الأسبوعين.


ولد سعيد صالح فى 31 يوليو عام 1938، وخلال رحلته الفنية أثرى السينما والمسرح بأكثر من 500 فيلم وأكثر من 300 مسرحية، اشتهر بخروجه عن النص في الكثير من مسرحياته.


وحصل على ليسانس الآداب عام 1960، واكتشفه الفنان حسن يوسف الذي قدّمه إلى مسرح التليفزيون، كما أنه شارك عادل إمام في الكثير من أعماله السينمائية والمسرحية، ليكونا دويتو فنيًا نادرًا ".ما يتكرر، كان أشهر أعملهما مسرحية "مدرسة المشاغبين" وفيلم "سلام يا صاحبي".

 

اقرأ المزيد

فنانون لسعيد صالح: راح أبو ضحكة حلوة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان