رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محمود محيي: موقف الدول العربية من غزة غير مفهوم

محمود محيي: موقف الدول العربية من غزة غير مفهوم

فن وثقافة

محمود محيى

محمود محيي: موقف الدول العربية من غزة غير مفهوم

عربى السيد 31 يوليو 2014 17:39

طرح محمود محيى نجم "ستار أكاديمي"، أغنية جديدة "جوة الحارة"، من أجل نصرة غزة، ولقيت الأغنية إعجاب الكثير من الجمهور.

 

يقول محمود محيى إنه دائما يشاهد الأحداث التي تمر بها غزة، و"كنت أتمنى أن أقدم أغنية لنصرتها، وعندما سمعت الشاعر محمود فاروق يردد كلمات أغنية "جوة الحارة"، وجدتها الأنسب للأحداث التي تمر بها غزة.

 

وأوضح محيي أن الأغنية استغرقت ما يقرب من 10 أيام ليتم طرحها للجمهور، مؤكدًا عدم تعديل كلماتها، فهي كما كتبها المؤلف محمود فاروق، فهي من تأليفه وألحانه وتوزيع محمد شفيق.

 

وأشار إلى أن القائمين على الأغنية جميعاً لم يتقاضوا أجرًا على هذا الأغنية، فهي إهداء مننا لغزة، وسنقوم بإهداء أغنية أخرى لشهداء غزة قريباً.

 

ورأى محيي أن الأحداث التي تشهدها غزة حالياً لابد من توفقها، فنحن نعيش حالة من الصمت العربي غير مفهومة للجميع، وإسرائيل تستخدم العنف بدرجة كبيرة ضد شعب غزة، والمجازر اليومية التي تشهدها غزة لابد أن تتوقف.

 

وألمح محيي إلى أن موقف الدول العربية من غزة "مش كويس" وغير مفهوم فاللامبالاة موقفهم جميعاً ولم نعرف لماذا، فنحن نحتاج إلى اتحاد من جميع الدول العربية ويقفوا بجانب غزة، ويقومون على مساعدتها والتصدي للعدوان، وليست مصر وحدها التي تقوم بهذا، فنحن نقدم ما نستطيع عليه وعلى الباقي أن يقدم ما عليه أيضًا.

 

شاهد الأغنية 

http://www.youtube.com/watch?v=VnApV5q1ujk

 

اقرأ أيضًا:

غزة" style="line-height: 1.6;">بالفيديو.. محمود محيي يطرح جوة الحارة من أجل غزة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان