رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

حفلات النجوم تملأ أيام موسم عيد الفطر

حفلات النجوم تملأ أيام موسم عيد الفطر

فن وثقافة

تامر حسني

حفلات النجوم تملأ أيام موسم عيد الفطر

عربي السيد 28 يوليو 2014 11:36

عيد مبارك على الجميع، فبعد أن حصل أغلب النجوم على راحة لمدة شهر كامل، يعودون من جديد بعدد من الحفلات في موسم عيد الفطر.

فخلال شهر رمضان اكتفي المطربون بالغناء في الخيم الرمضانية فقط، ولم تكن هناك حفلات بالمعنى الحقيقي، كما غاب معظم النجوم عن تلك الخيم، وأغلبهم رفض الغناء فيها.

وأعلن المطرب رامي صبري عن تعاقده لإحياء حفل غنائي كبير في الأول من شهر أغسطس المقبل للاحتفال مع جمهوره بعيد الفطر هناك، وأكد رامي أنه يستعد لتقديم العديد من المفاجآت خلال الحفل، ويعقد العديد من البروفات مع فرقته، مشيرًا إلى أنه ينوي تقديم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة.

والمطرب أحمد جمال نجم برنامج "أراب أيدول" يحيي حفلين خلال عيد الفطر المبارك، ويحيي حفله الأول في خيمة «السرايا» ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وتعتبر حفلة «السرايا»، أولى جولات «جمال» الغنائية، خلال فترة العيد، بعدها يحيي حفلا آخر ثالث أيام العيد، في ستاد طنطا الرياضي.

 

وعلي صعيد أخر سوف يحيح الفنان بهاء سلطان حفل في دريم بارك ثاني أيام العيد ويقوم بغناء عدد من أغانيه الخاصة التي يحبها الجمهور.

 

وتستعد المطربة الشابة سمية لإحياء حفل عيد الفطر المبارك داخل فندق "سميراميس"، وذلك رابع أيام عيد الفطر المبارك الموافق 31 من شهر يوليو الحالي، والحفل يشاركها الغناء فيه كل من فهد الكبيسي وبلقيس.

 

ويحيي مجموعة من المطربين عددًا من الحفلات في مناطق مختلفة بعد أيام العيد، فتحيي المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلا في الأسبوع الأول من أغسطس في شرم الشيخ، وذلك ضمن مهرجان "تاج محل"..

 

ويوم السبت 9 أغسطس يحيي النجم العالمي "أنريكى إجلاسيس" حفلًا في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، ويشاركه الحفل لاعب الدى جي العالمي "ديفيد فانديتا".

 

وحجزت إليسا لنفسها حفل أول أيام العيد ببيروت، برفقة مواطنها فارس كرم الذي يعتبر جوكر حفلات بيروت هذا العام، حيث يجتمع مع ملحم زين وميريام فارس ثاني أيام العيد ببيروت أيضًا.

 

وفي ثاني أيام العيد تحيى نجوى كرم حفلًا بمجمع L’Arc Resort في منطقة مغدوشة جنوب لبنان. وتحيى نانسي عجرم حفلًا في ثالث أيام العيد بشرم الشيخ بالقاهرة.

 

ويحيى وائل كفوري في ثالث أيام العيد حفلًا في فندق الفينيسيا في بيروت. وأعلن أحمد جمال عن إحيائه حفلًا باستاد طنطا.

 

وبعد غيابه فترة طويلة عن إحياء الحفلات في لبنان منذ 2009 وقع اختيار تامر حسنى على بيروت لإحياء حفل عيد الفطر بها.

واستبدل النجم عمرو دياب هذا العام الساحل الشمالي بالبحر الأحمر ليحيي فيه حفله السنوى المعتاد ويحيي حفله هذا العام بمنتجع موسى كوست بعيون موسى في البحر الأحمر يوم 29 أغسطس.

 

اقرأ المزيد:

طلاق تامر حسني من الفنانة المغربية بسمة بوسيل

تامر حسني ينتهي من تسجيل مقدمة ونهاية فرق توقيت

تامر حسني أفضل مطرب ودنيا سمير غانم أفضل مطربة للميما هذا العام

تامر حسني يتعاقد على سلسلة حفلات بعد رمضان

الانتقام من تامر حسني بسبب أخطاء والدته

هيفاء وتامر يتخطيان 3 ملايين مشاهدة خلال 48 ساعة

النهار تغير خريطتها من أجل كلام هيفاء وهبي

كارول سماحة: انتظروا استعراض السيدة قريبًا بمصر

نانسي عجرم لن أعود للماضي بكليب "مش فارقة كتير"

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان