رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

التليفزيون الكويتي ينقل احتفالات عيد الفطر

التليفزيون الكويتي ينقل احتفالات عيد الفطر

فن وثقافة

ألعاب نارية بمدينة الكويت

التليفزيون الكويتي ينقل احتفالات عيد الفطر

مصر العربية 26 يوليو 2014 18:56

أكد صقر البدر رئيس قسم العلاقات العامة، والإعلام بشركة المشروعات السياحية أنه تم التنسيق مع وزارة الإعلام ممثلة بتلفزيون الكويت البرنامج الأول لنقل مظاهر احتفالات العيد على الهواء مباشرة.

حيث تقام بمنتزة الخيران أحد مرافق الشركة برنامج المسابقات المنوع «عيادي المشروعات» لمدة ساعة يوميا من السادسة مساءً وحتى السابعة مساءً طيلة أيام العيد

 

كما تم التنسيق مع إذاعة الكويت البرنامج الثاني لنقل برنامج المسابقات المنوع «اهلا بالعيد» على الهواء مباشرة لمدة ساعتين يوميا من الثامنة والنصف مساءً وحتى العاشرة والنصف مساءً لمدة أربعة أيام.

 

كاشفا عن رصد الشركة جوائز نقدية وعينية للفائزين المشاركين في فقرات البرنامج، لافتا إلى مدينة الكويت الترفيهية تستقبل زوارها طوال أيام العيد بمواعيد التشغيل الصيفي وهى من الساعة الخامسة مساء وحتى الواحدة صباحا طوال أيام الأسبوع دون توقف، وقد أعدت إدارة المدينة برامج وأنشطة وفعاليات متعددة ومتنوعة للصغار والكبار.


وأشار إلى أن صالة التزلج الكبرى تعتذر عن عدم استقبال زوارها وذلك لتقديم المسرحية الاستعراضية اعتبارا من أول أيام العيد بينما تواصل صالة التزلج الصغرى استقبال زوارها بمواعيد التشغيل المعتادة

 

 

وفي سياق متصل تجري التحضيرات في الكوت – واجهة الفحيحيل البحرية - على قدم وساق لإحياء ثلاثةأيّام من الاحتفالات الخاصة بالطفل بمناسبة عيد الفطر والتي ستتضمن عروضا ً ونشاطات للكبار والصغار على حدٍ سواء.


بالإضافة إلى الجوائز المتنوعة التي تضفي البهجة والسرور، ستتضمن الاحتفالات نشاط الرسم على الوجوه للأطفال، فن رسم الحناء، وعروض ممتعة ما بين مسرح العرائس و عرض مهارات الساحر و مفاجآت أخرى ممتعة.

 

كما يمكن للزوار التمتع بتجربة التسوق المميزة بالكوت من خلال المتاجر المتنوعة والعلامات التجارية العالمية والإقليمية إلى جانب من التسلية والمرح والمناظر الخلابة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان