رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور.. ختام مواسم المسـرح الجامعي الأول

بالصور.. ختام مواسم المسـرح الجامعي الأول

فن وثقافة

ختام فعاليات الدورة الأولى لمواسم المسرح الجامعي

بالصور.. ختام مواسم المسـرح الجامعي الأول

كرمة أيمن 26 يوليو 2014 11:03

اختتمت مساء أمس، الجمعة، فعاليات الدورة الأولى لمواسم المسرح الجامعي، الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية، والذي استمرت فعالياته لمدة عشرة أيام، شاركت فيه عشرة عروض مسرحية من إبداعات شباب جامعات "القاهرة، عين شمس، وحلوان".

 

قام المخرج هاني مطاوع، رئيس لجنة التحكيم، بإعلان أسماء الأعمال الفائزة بالدورة الأولى، ففي جوائز لجنة التحكيم للأدوار المتميزة فازت مريم علاء الدين، تجارة عين شمس، عن مسرحية "ليلة القتلة"، فاطمة علي، رياض أطفال القاهرة، عن مسرحية "لعبة السلطان"، هدير مصطفى، تجارة القاهرة، عن مسرحية "الوزير العاشق"، أحمد صلاح، حقوق عين شمس، عن مسرحية "لعبة السلطان"، صابر عادل، ألسن عين شمس، عن مسرحية "هبط الملاك في بابل"، ومحمود حمادة، تجارة عين شمس، عن مسرحية "الشهاب".

 

أما الجائزة الخاصة بأفضل أزياء، ففازت بها لبنى مجدي، ألسن عين شمس، عن مسرحية "هبط الملاك في بابل"، وذهبت جائزة أفضل ديكور لأحمد الجوهري، تجارة عين شمس، عن مسرحية "ليلة القتلة”.

 

أما جائزة أفضل مخرج، فجاءت مناصفة بين محمد يوسف، هندسة القاهرة، عن مسرحية "الدخان"، وأحمد سعد والي "حقوق القاهرة" عن مسرحية "دراما الشحاذين".

 

وفاز بجائزة أفضل ممثل، كل من ميشيل ميلاد، ألسن عين شمس، عن مسرحية "هبط الملاك في بابل"، ومحمد يوسف، هندسة القاهرة، عن مسرحية "الدخان" .

 

وحصلت على جائزة أفضل ممثلة، كل من رانا خطاب، تجارة القاهرة، عن مسرحية "الوزير العاشق"، ومنى محمد، رياض أطفال القاهرة، عن مسرحيتي "دراما الشحاذين، ولعبة السلطان".

وجاءت مسرحية "الدخان" في المرتبة الأولى كأفضل عرض، وجاءت "دراما الشحاذين" في المركز الثاني، وحصلت مسرحية "لعبة السلطان" على المركز الثالث.

 

يذكر أنه تشكلت لجنة التحكيم من "الفنانة إلهام شاهين، فنان الديكور د. حسين العزبي، الناقد محمد بهجت، وفنانة الأزياء نعيمة عجمي.


المسرح الجامعي .JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

المسرح الجامعي 1.JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

المسرح الجامعي 2.JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

المسرح الجامعي 3.JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

المسرح الجامعي 4.JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

المسرح الجامعي 7 .JPG" style="width: 500px; height: 333px;" />

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان