رئيس التحرير: عادل صبري 05:58 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وسط البلد تصور كراكيب بخليج نعمة

وسط البلد تصور كراكيب بخليج نعمة

فن وثقافة

جانب من التصوير

بالصور..

وسط البلد تصور كراكيب بخليج نعمة

محمد عبد الحليم 20 يوليو 2014 11:50

وسط الاحتفالات التي تقام تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بعنوان "ليالي رمضان" والتي تقام في العديد من المحافظات المصرية، منها الغردقة وشرم الشيخ، استغل فريق وسط البلد الفرصة لتصوير كليب جديد من البومهم الأخير والذي يحمل عنوان "كراكيب".

 

وهو نفس عنوان الكليب الذي قام الفريق بتصويره بالأمس تحت إدارة المخرج حسام الحسيني وبمشاركة الفنان وئام إسماعيل.

وأكد الفنان هاني عادل، أنهم تعاونوا مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في تصوير الكليب الجديد ضمن فعاليات الحفل، كما أعلن للجمهور في نهاية الحفل أنهم شاركوا كنجوم في الكليب مؤكدًا أنهم يحاولون العمل على تنشيط السياحة الداخلية لمصر من خلال مجموعة من الحفلات التي أقاموها تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ما بين القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، ودعم حركة السياحة المصرية.

وطالب عادل جمهور الحفل بأن يساهم أيضًا في هذا الدور الضخم الذي تقوم به وزارة السياحة من خلال مجموعة من الحفلات الراقية والتي تقام في العديد من المحافظات ووجه الشكر إلى الوزارة والهيئة على هذا الدور الفعال في إنعاش جزء مهم من الاقتصاد الخاص بالبلاد من خلال الفن الراقي والمتميز.

وفي هذا الإطار وجهت السيدة نعمة توفيق، وكيل وزارة السياحة، دعوة إلى جميع الفرق الموسيقية والفنانين لتصوير أعمالهم والكليبات الخاصة بهم والمسلسلات والأفلام في مختلف ربوع مصر لإبراز المعالم السياحية المهمة في جمهورية مصر العربية والتي لا يوجد مثليها في العالم من حيث تنوعها وتعددها.

كما وجهت الدعوة إلى كل الفنانين والموسيقيين في الوطن العربي والعالم للتوجه إلى مصر لتصوير أعمالهم للحصول على صورة متميزة وخدمات فائقة بدعوة من وزارة السياحة المصرية، مؤكدة أن الوزارة وهيئة تنشيط السياحة يعملان على استعادة مصر للحركة السياحية والتأكيد أن الجو أصبح مهيئا لاستضافة فرق التصوير المختلفة سواء المصرية او العربية أو العالمية لتصوير أعمالهم بمختلف تنوعها على أرض مصر.

مؤكدة أن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة يرعيان تصوير النجم العالمي توم هانكس لفيلمه الجديد A Hologram for the King والذي سيتم تصويره في الغردقة، حيث وصل هانكس مساء الجمعة، لمطار الغردقة الدولي، على متن طائرة خاصة قادمًا من ألمانيا، ليبدأ التصوير مع المخرج الألماني توم تيكوير، بأعماق البحر الأحمر، ومن المقرر أن يقضى توم هانكس 25 يومًا فى مصر، ويعد هذا الفيلم الأجنبي الثاني الذي يتم تصويره في مصر بعد فيلم and Kings Exodus: Gods.

فعاليات ليالي رمضان بشرم الشيخ من إخراج شريف هشام وتحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وتنظيم سكاي فيجين.

 

إقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان